عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيسي عن الشائعات: فنون المكر أصبحت شديدة التعقيد (فيديو)

السيسي عن الشائعات: فنون المكر أصبحت شديدة التعقيد (فيديو)
السيسي عن الشائعات: فنون المكر أصبحت شديدة التعقيد (فيديو)

كتبت - رفيدة عوضين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تطور العقول البشرية ليس أمرا بسيطا، وفنون المكر والكيد واللؤم أصبحت شديدة التعقيد والغموض والتخفي، مستنكرًا خروج 21 ألف شائعة في الفترة الماضية.



وأضاف السيسي، خلال كلمته في جلسة استراتيجية بناء الإنسان المصري، أن تداولنا للمسائل هو جزء من هزيمتنا لأنفسنا، مضيفًا أن ما فعله سيقابل به الله فقط، راجيًا الله أن يتقبله منه.

وأوضح السيسي، أن الحكومة تضع استراتيجية للإصلاح والنجاح من ناحية المنهج والتخطيط العلمي، لافتًا إلى أن عملية الإصلاح لا تنتهي في سنوات ولكنها عملية مستمرة متعلقة بالإنسان.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد، أولى جلسات مؤتمر الشباب، والتي جاءت بعنوان "استراتيجية بناء الإنسان المصري".

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الوطني السادس للشباب، والذي يقام في جامعة القاهرة، بحضور ثلاثة آلاف من شباب الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، ونخبة من رجال الدولة وممثلين عن مختلف الفئات.

وتستمر الجلسات لمدة يومين، وتشهد نقاشات حول أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة خلال الفترة الحالية في عدد من المجالات، وهي التعليم والصحة وبناء الإنسان المصري.

ويشهد اليوم الأول جلستين بعنوان "استراتيجية بناء الإنسان المصري"، و"استراتيجية تطوير التعليم"، ويشهد ثاني أيام المؤتمر مناقشة سبل تطوير منظومة التأمين الصحي، والتعرف على المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية، وستشهد الفعاليات جلسة "اسأل الرئيس" التي يجيب فيها عن تساؤلات المصريين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز