عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 مبادرات ميدانية ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات" بالمنيا

7 مبادرات ميدانية ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات" بالمنيا
7 مبادرات ميدانية ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات" بالمنيا

المنيا - علا الحينى

اختتمت حملة "أنت أقوى من المخدرات" فعالياتها بمحافظة المنيا عقب تنفيذ 7 مبادرات ميدانية بالشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بالمحافظة بالتعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لرئاسة مجلس الوزراء وإدارة الشباب والطلاب بديوان عام محافظة المنيا.



قالت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة إن اللقاءات تم تنفيذها خلال الفترة من 22 إلى 28 يوليو، شملت زيارة المنطقة الصناعية بالمحافظة ومنطقة المحاجر عقب التنسيق مع مدير عام المواد المحجرية بالمنيا وتنظيم جولتين بكورنيش النيل ولقاء مع الشباب بنادي الشباب "منظمة الشباب" بمدينة المنيا، ونادي المنيا الرياضي وحديقة 25 يناير وكوبري النيل العلوي.

وأشارت إلى أن الحملة شملت لقاءات مباشرة مع المواطنين من خلال فريق شباب المتطوعين لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمنيا، بإشراف مسؤولي الصندوق للتحذير من خطورة الإدمان والمخدرات وضرورة تبني كافة أفراد المجتمع لتلك القضية الهامة وآلية التعامل مع أي حالة إدمان تواجههم.

وأوضح دكتور نبيل علام منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أن الهدف من المبادرات الميدانية بالشوارع والمناطق الحيوية الحديث مع الشباب والمواطنين بواسطة مسؤولي الصندوق وفريق من المتطوعين عن خطورة المخدرات والإدمان والعمل على رفع الوعي لديهم بخطورة تلك القضية على المجتمع والمفاهيم والمعتقدات الخاطئة المرتبطة بتعاطي المخدرات، والتعريف بطرق العلاج المجاني من خلال الاتصال بالخط الساخن على رقم 16023 حيث يتم العلاج مجانا وفي سرية.

فيما قال بلال شعبان باحث بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان إنه تم توزيع ملصقات وكتيبات خاصة بالحملة من قبل فريق شباب المتطوعين لتوعيتهم بخطورة تلك القضية المهمة، مؤكدا أن اللقاءات المباشرة يكون له رد فعل إيجابي على المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز