عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاث بنات يقتلن والدهن بعشرات الطعنات

ثلاث بنات يقتلن والدهن بعشرات الطعنات
ثلاث بنات يقتلن والدهن بعشرات الطعنات

كتب - عادل عبدالمحسن

أجبر إحداهن على أكل شعر الكلب من على السجادة



 

 لم يجدن وسيلة للهربمن إجبارهن على ممارسة الجنس معه -بحسب زعمهن- تحت التهديد والضرب المبرح سوى بقتله، حيث أقدمت ثلاث شقيقات على قتل والدهن ميخائيل خاشاتوريان البالغ من العمر 57 عامًا، والذى وجدت جثته ملطخة بالدماء و"عشرات" الطعنات بالقرب من المصعد في مبنى عمارته.

كانت الشرطة الروسية قد تلقت بلاغاً بالعثور على جثة القتيل بالقرب أسانسير عمارة في مدينة موسكو.

 

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية اعترفت كريستينا ابنة القتيل للشرطة، بأنها وشقيقتيها تخلصن منه بعد سنوات من تعرضهن للعذاب والسادية الجنسية من والدهن القتيل.

وقالت كريستينا: "لقد كرهناه وأردنا أن يحدث شيء واحد فقط - إما أنه يختفى أو أننا لم نعرفه أبدًا.. "أردناه فقط أن يذهب بعيدًا ولا يعود أبدًا."

وعن تفاصيل واقعة القتل كشف البنات الثلاث أنه في يوم مقتله هددهن بسكين في شقتهم بالقرب من الطريق السريع Altufievskoe في موسكو، وكانت إحدى الشقيقات قد أمسكت بسكين آخر وطعنته ما دفع شقيقتيها للمساعدة في قتله، وحاول الأب الهروب من الشقة لكنه مات بالقرب من المصعد.

 

 

 وتقول وسائل الإعلام المحلية الروسية، إن الأخوات اللواتي اعترفن بقتل والدهن معاً، زاعمين أنهن تعرضن لسنوات من سوء المعاملة المروع، حيث أجبر إحدى بناته على أكل شعر كلب من على الأرض.

وقال صديق للعائلة: "بمجرد أن وجد الأب شعر الكلب على السجادة. "دعا إحدى البنات، وجعلها فرشاة الكلب وأكل شعره، بينما كان يشاهد الواقعة لافتاً إلى أن الأب قام بتركيب كاميرا للتجسس عليهن عندما كان يريد السفر إلى مكان بعيد.

وزعم الأصدقاء والجيران أن الوالد كان مستبدًا، وأن زوجته هربت من العيش معه بسبب سوء معاملته.

وقالت إحدى صديقات العائلة، إنها كانت تعرف أن فتاة واحدة على الأقل قد "تعرضت للإيذاء الجنسي، وكان دائما يضربهن، وفى إحدى المرات أخذهن إلى غابة وهددهن بقتلهن هربت زوجته منه، وحرم على بناته عدم الاتصال مع والدتهن.

 وعن تفاصيل حياة القتيل ذكرت قناة الأخبار 112 على الإنترنت  أنه كان  مرتبطًا بالعالم الإجرامي، أحد أفراد المافيا. مؤكدة أن لديها أدلة على أن إحدى الشقيقات أخبرت في مراسلات كيف أجبرها خاشاتوريان على القيام بعمل جنسي عليه بينما ذكر موقع ماش الإخباري صديقاً مجهولاً يقول إنه "يغوي بناته باستمرار".

 

 

كانت إحدى بناته قد حاولت الانتحار والتخلص من حياتها، حيث منعهن من الذهاب إلى المدرسة، بعدما أبلغه أحد الصبية بأنه بناته عاهرات"  مارس الجنس معهن    

وبحسب تسجيل في شريط صوتي يهدد بناته: بعدم الخروج من الشقة، وإذا خرجت إحداهن سيجدها، متهمهن بأنهن عاهرات، ولن يتركهن بلا عقاب مثل والدتهن وسيقتل الجميع.

 ونقلت وكالة تاس للأنباء عن المتحدثة باسم الشرطة يوليا إيفانوفا قولها: "خلال التحقيق، اعترفت جميع الفتيات بالذنب وأوضحت أنهن كن على علاقة عدائية مع والدهن بسبب المعاناة الأخلاقية التي ألحقها بهن على مدى فترة طويلة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز