عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوريدة: بدأنا البحث عن بديل كوبر قبل كأس العالم

أبوريدة: بدأنا البحث عن بديل كوبر قبل كأس العالم
أبوريدة: بدأنا البحث عن بديل كوبر قبل كأس العالم

كتب - شريف كمال

- مكافأة 500 ألف دولار حال التأهل لكأس العالم 2022



 

توجه هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بالشكر للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه المعاون، قبيل الإعلان عن تولى المكسيكي خافيير أجيري مهمة تدريب منتخب مصر.

وقال أبوريدة في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد: " قبل كأس العالم حدثت مناقشات مع الأرجنتيني واشتملت على فكرة الرحيل، فلذلك بدأنا البحث عن بديل".

وتابع: "أوجه الشكر أيضًا لحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لأنه بذل مجهودًا كبيرًا في المفاوضات، نحن ننظر إلى سيرة المدرب الذاتية وخبراته في كأس العالم ثم راتبه قبل التفاوض معه، لأن الرواتب عالية جدًا".

وأضاف: "كوبر اسم كبير معروف على مستوى العالم لذلك بحثنا أيضًا عن مدرب معروف، وأجيري كان لاعبًا جيدًا في الدوري المكسيكي وحقق نتائج جيدة في إسبانيا، ولديه خبرات كبيرة".

وأكمل: "لاعبو منتخب مصر محترفون، لذلك كان لابد أن يقتنعوا بالمدرب الجديد، واتحاد الكرة سيجتمع الأسبوع المقبل لحسم باقي أعضاء الجهاز الفني".

وأردف: "راتب أجيري ١٢٠ ألف دولار شهريًا شامل رواتب مساعديه الأجانب، لا يوجد مكافأة للتأهل لبطولة أمم إفريقيا ولكن هناك مكافأة الحصول على اللقب، ورصدنا مكافأة ٥٠٠ ألف دولار حال تأهله لكأس العالم 2022 في قطر".

واختتم: "أجيري سيشاهد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم، ثم يعود لبلاده وسيبدأ مهمته مع منتخب مصر يوم 15 أغسطس المقبل".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز