عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الوطني للدودج بول يؤدي تدريبه الأخير

المنتخب الوطني للدودج بول يؤدي تدريبه الأخير
المنتخب الوطني للدودج بول يؤدي تدريبه الأخير

كتب - محمد عماد

أدى المنتخب الوطني للدودج بول تدريبه الأخير أمس الأربعاء بالولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للقاء الأول ببطولة العالم أمام دول العالم في تمام الساعة 10:40 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يواجه منتخب الشباب الفريق الأيرلندي، ومنتخب البنات فريق سنغافورة، أما الفريق المختلط فسيواجه النمسا.



وكانت التدريبات التي أقيمت أمس قد جمعت بين المنتخب المصري ومنتخب جنوب إفريقيا في مكان واحد بعدما تقابلا آخر مرة في البطولة الإفريقية منذ أشهر قليلة، والتي تفوق فيها المنتخب المصري على جنوب إفريقيا، في واقعة تعد الأولى من نوعها بأن يتدرب على ملعب واحد منتخبان متنافسان في نفس الوقت، وبالتأكيد لن تكون تلك الواقعة هي الأخيرة.

وتقام بطولة العالم المجمعة في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس الجاري بمسرح الهولو بحديقة ميدان ماديسون ببنسيلفينا في نيويورك، ويشارك فيها 10 منتخبات في منافسات الرجال و10 منتخبات في منافسات السيدات من 13 دولة منها منتخبات من مصر وأمريكا وإنجلترا وأستراليا وكندا وهونج كونج والنمسا وأيرلندا وسنغافورة وماليزيا وسلوفينيا وإسكتلندا، وقد انتشرت في شوارع نيويورك لافتات إعلانية تحمل صورا للمنتخب المصري أثناء ممارسته اللعبة في العديد من المباريات».

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لمنتخب مصر في بطولة العالم للـ"دودج بول" إذ شارك المنتخب في كأس العالم عام 2016 الذي أقيم في مدينة مانشستر بإنجلترا وحصل على المركز الثامن، وكان المنتخب المصري قد فاز ببطولة إفريقيا في عام 2017 والتي أقيمت في مصر. ويتنافس منتخب الرجال في المجموعة الثانية مع منتخبات ماليزيا، النمسا، جمهورية أيرلندا وسنغافورة، بينما يتنافس منتخب السيدات في المجموعة الثانية مع منتخبات النمسا، أستراليا، إسكتلندا وهونج كونج، أما الفريق المختلط فيتنافس في نفس المجموعة مع كل من النمسا وهونج كونج وإسكتلندا وأستراليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز