عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مزاد علني بالمحكمة الاقتصادية لبيع العلامة التجارية لقناة الحياة

مزاد علني بالمحكمة الاقتصادية لبيع العلامة التجارية لقناة الحياة
مزاد علني بالمحكمة الاقتصادية لبيع العلامة التجارية لقناة الحياة

كتب - عيسى جاد الكريم

 حددت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم 15 اغسطس الحالي لبيع العلامة التجارية لقناة الحياة " الحياة مسلسلات في مزاد علني بمقر المحكمة لأعلى سعر.



 وبحسب الإعلان المنشور في الصحف فإن البيع سوف يكون لصالح شركة كنج توت للإنتاج الاعلامى، وذلك نفاذا لأوامر التنفيذ الصادرة من محكمة القاهرة الاقتصادية رقم 1 و5 و16 لسنة 2018، تنفيذا لحكمى التحكيم رقمى 1068 و1069 الصادرين من مركز القاهرة للتحكيم الاقليمى.

 وبحسب قرار المحكمة فإن مزاد البيع سوف يتم بمقر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة في العاشرة صباح يوم 15 اغسطس الحالى بمعرفة معاون التنفيذ المختص بمقر المحكمة.

في الوقت نفسه تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية خلال الأيام القادمة اولى جلسات دعوى شركتى mbc و" أو ثرى برودكش " لفرض الحراسة واشهار افلاس شركة سيجما المالكة لقنوات الحياة وتعيين حارس قضائى من المحكمة على كافة اصول ومنقولات واموال الشركة والشبكة.

  قال المستشار ثروت عبد الشهيد المستشار القانونى لشركة mbc وشركة " أو ثرى برودكشن " ان دعوى الافلاس تأتى في اطار القانون لتحصيل مديونيات الشركتين لدى شركة سيجما المالكة لشبكة قنوات الحياة، بعدما فشلت كل الطرق الودية في تنفيذ الاحكام النهائية الصادرة من المحاكم المصرية بكل درجاتها وانواعها بالزام سيجما وشبكة قنوات الحياة والسيد البدوى رئيس الشركة بسداد مديونيات الشبكة لشركتى mbc و" أو ثرى برودكشن ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز