عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد التجهيز اليومي للقطارات

رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد التجهيز اليومي للقطارات
رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد التجهيز اليومي للقطارات

كتب - سامى عبد الرحمن

قام المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بجولة مفاجئة تفقد فيها الورش الرئيسية للتجهيز والتشغيل اليومى للقطارات العادية (المميزة والمطورة) بمنطقة ابو غاطس للوقوف على إجراءات السلامة والجودة لتوفير عوامل الامان لمسير القطارات.



وصرح رئيس الهيئة بان ورش ابو غاطس تعتبر من اقدم ورش التشغيل والتجهيز اليومى للقطارات ويبلغ مساحتها حوالى ٢٧ فدانا وتقوم بعمل الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للقطارات العادية لعدد ٩٢ قطارا مميزا وعدد ٢٦ قطارا مختلطا بالاضافة إلى إجراء الصيانة الدورية لقطارات الفروع والضواحى بكوبرى الليمون.

واكد رئيس الهيئة ان المرحلة القادمة سوف يتم التركيز على إجراءات السلامة باعتبار ان السلامة عنصر اساسى في منظومة النقل للعمل على زيادة عوامل الامان في حركة مسير القطارات بهدف تقديم افضل الخدمات لجمهور المسافرين من الركاب.

كما شدد رئيس الهيئة على الالتزام بإجراءات وبرامج الصيانة الدورية والتجهيز اليومى طبقا للخطط الموضوعة مع التركيز على عدم خروج أي قطار من الورشة الا بعد التأكد من إجراءات السلامة واستيفاء مستندات السلامة لكل قطار تحت مسؤولية مهندس الصيانة بالوردية.

وفى نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين وطلب منهم مزيدا من الجهد للمحافظة على انتظام مواعيد تشغيل القطارات لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز