بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اكتوبر 2018 - 17 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

عزت العلايلي: "تراب الماس" يحترم عقلية المشاهد ومليء بالرسائل الهادفة

9 اغسطس 2018 - 40 : 18




يراهن النجم عزت العلايلي على نجاح فيلمه الجديد "تراب الماس" والذي ينافس على "كعكة" إيرادات موسم عيد الأضحى المقبل ، مشيرا إلى أن العمل يلقي الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية المهمة ويوجه رسائل هادفة للشباب.

وقال عزت العلايلي ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن فيلم "تراب الماس" عمل متميز يحمل نوعية الغموض والفلسفة والإثارة وتتوافر فيه كافة مقومات النجاح تتمثل في سيناريو محكم وبناء قوي للأحداث إلى جانب الإنتاج المتميز ، مشيدا بالجهد الذي بذله كل من المؤلف أحمد مراد ، والمخرج مروان حامد لخروج العمل في أبهى صورة ممكنة ، واصفا اختيار منة شلبي وآسر ياسين للمشاركة في الفيلم بأنه موفق للغاية.

وأوضح أن فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن رواية كتبها الروائي أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائي بنفس الاسم ، يتطرق لقضايا اجتماعية من واقع الشارع المصري ، ويحترم عقلية المشاهد ويوجه العديد من الرسائل المهمة للمتلقي بعيدا عن مشاهد الإسفاف والابتذال ، في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق.

وأشار إلى ازدياد وعي جمهور السينما أكثر من أي وقت مضى ، لافتا إلى أن جودة النصوص والانتاج الضخم للأفلام إلى جانب اختيارات أبطال العمل ، تسهم بشكل كبير في تحديد شكل المنافسة على أعلى الإيرادات خلال موسم عيد الأضحى.

"تراب الماس" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد،وبطولة آسر ياسين ومنة شلبى وعزت العلايلي وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة ، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


6 اكتوبر

السيسي و بوتن

نصر 6 أكتوبر

100 مليون صحة

انجازات في المحافظات

القدس عربية

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

السيسى فى الأمم المتحدة

إعلان توتال

إعلان سيارة BMW

إعلان توتال طولي