بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 اغسطس 2018 - 38 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

التحقيق مع 145راهبا و أسقفا فى مقتل "ابيفانيوس" رئيس دير الأنبا أبو مقار

10 اغسطس 2018 - 25 : 12




البحيرة- محمد البربرى

قرر المحامي العام الاول لنيابات استئناف الاسكندرية احالة قضية مقتل الانبا ابيفانيوس رئيس دير الانبا مقار بوادى النطرون لنيابة استئناف الاسكندرية لاستكمال التحقيات فيها وسرعة كشف غموض وملابسات الواقعة.
كان فريق من النيابة العامة  لنيابات جنوب دمنهور  ضم 12 وكيلا للنيابة العامة التحقيق مع 145راهبا و أسقفا بدير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون، فى واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس الدير منذ أسبوعين، مشيرة أنه تم التحفظ على الكاميرات بالدير و جارى فحصها بمعرفة لجنة فنية متخصصة لتفريغ محتوياتها ومعرفة أسباب تعطل بعض الكاميرات داخل الدير.
وكان مدير امن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون بتلقيه بلاغا من المسئولين بدير أبو مقار في وادي النطرون، بالعثور على جثة الأنبا أبيفانيوس، رئيس الدير، وسط بركة من الدماء أمام القلاية الخاصة به داخل الدير.
وانتقل ضباط المباحث بمركز شرطة وادي النطرون، وتبين من معاينة الجثة، وجود إصابة وتهشم بمؤخرة الرأس، ووجود شبهة جنائية وراء الحادث. 
وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث الجنائية، استخدام مرتكب الجريمة أداة حادة لقتل المجني عليه، أثناء خروجه من القلاية متجها لأداء القداس الإلهي.
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً


Rosa TV

دنيا ودين

الشائعات

مصر والسودان

معهد التبين

البنزين

العدالة الاجتماعية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

معهد المنيا

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة