بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 اغسطس 2018 - 38 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

نيابة دمنهور تستمع لأقوال الراهب فلتاؤس فى محاولته الإنتحار

10 اغسطس 2018 - 50 : 12




البحيرة - محمد البربرى

كشفت مصادر قضائية ، عن انتقال فريق من النيابة العامة لنيابات جنوب دمنهور، برئاسة المستشار عمرو النبوي رئيس النيابة و المستشار أحمد ماهر وكيل النائب العام، و بإشراف المستشار هاني ياسين  رئيس النيابات الكلية بجنوب دمنهور والقائم بأعمال المحامي العام، لمستشفى امريكان انجلو بحي الزمالك بمحافظة القاهرة، للاستماع لأقوال الراهب فلتاؤس المقاري، في واقعة محاولته الانتحار بقطع شرايين يديه اليمني و اليسري و القفز من اعلى مبني العيادات الطبية.

وأضافت المصادر انتهاء فريق من النيابة العامة  ضم 12 وكيلا للنيابة العامة التحقيق مع 145راهبا و اسقفا بدير الانبا أبو مقار بوادي النطرون، في واقعة مقتل الانبا ابيفانوس رئيس الدير  منذ أسبوعين، مشيرة أنه تم التحفظ علي الكاميرات بالدير و جاري فحصها بمعرفة لجنة فنية متخصصة لتفريغ محتوياتها و معرفة أسباب تعطل بعض الكاميرات داخل الدير.

وكانت قد قررت النيابة التحفظ على الراهب " أشعياء المقارى "  34 سنة على ذمة التحقيقات بعد محاولتة الأنتحار أثر قرارالمجلس الكنسى والكنيسة من تجريدة  من رهبنتة وعودتة لآسمه العلمانى وائل سعد تاودرس .

وقررت النيابة العامة ، أحالتة للطب الشرعى لبيان مابه من أصابات حيث تبين وجود جروح قطعية وسحجات باليد اليسرى لبيان سببها ، تبين قيام الراهب المشلوح الأنتحار  بتناول مبيد حشرى  فى محاولة منه للأنتحار وسابقة إقدامه على ذلك وفشله قبل عرضه على الطب الشرعى مستخدما سكين وأحداث أصابتة بجرح بالعنق من الخلف .

كما قررت النيابة حجز الراهب " ب.ا "  مسئول الكاميرات بالدير، وحجز " م.ي.ش" مسئول العما ل بالدير على ذمة تحريات المباحث .

كانت معاينة النيابة قد توصلت إلى تعطل الكاميرات الخاصة بالدير بالكامل وتبين كسر هارد الديسك الخاص بالكاميرات .

وتكثف قوات الأمن بالبحيرة بأشراف اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن من تواجدها بمحيط الدير وتوسيع دائرة الأشتباه فى المترددين والمتعاملين مع الدير للتوصل لآى معلومات تقود ضباط فريق البحث برئاسة اللواء محمد هندى مدير المباحث للمتهم الحقيقى فى واقعة مقتل الأنبا أبيفانيوس رئيس الدير.











التعليقات



سيعجبك أيضاً


Rosa TV

دنيا ودين

الشائعات

مصر والسودان

معهد التبين

البنزين

العدالة الاجتماعية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

معهد المنيا

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة