عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استشاري ليفربول يجري 8 عمليات تجميل بمستشفى بني سويف الجامعي

استشاري ليفربول يجري 8 عمليات تجميل بمستشفى بني سويف الجامعي
استشاري ليفربول يجري 8 عمليات تجميل بمستشفى بني سويف الجامعي

بني سويف- مصطفي عرفة

أجرى الدكتور أحمد عبد الجواد استشاري جراحات التجميل والإصلاح بمستشفى ليفربول بالمملكة المتحدة البريطانية 8 عمليات تجميل بمستشفى بني سويف الجامعي، بحضور الدكتور وائل الشاعر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي.



وأوضح الدكتور عماد البنا مدير عام المستشفى أن البروفيسور أحمد عبد الجواد أجرى 8 عمليات جراحية خلال يومين ضمن فعاليات ورشة عمل أقامها قسم التجميل على رأسها عملية عمل سديلة جلدية عضلية من عضلات الظهر latissmus dorsi flap لتعويض عملية قديمة باستئصال كامل لثدي امرأة ثلاثينية.

كما أجرى عملية إصلاح ارتخاء شديد بجفون وحاجب العينين وتعتبر من عمليات التجميل الصعبة والتي تحتاج إلى مهارات خاصة، التي من الصعب إجراؤها خارج المستشفى، وذلك في إطار إجراء العمليات الجراحية خلال ورشة العمل التي يقوم بها القسم خلال شهر أغسطس بإشراف الدكتور وائل صقر رئيس قسم جراحة التجميل وأطباء القسم وأطباء قسم التخدير بالمستشفى الجامعي.

يأتي ذلك في ظل مبادرة رئيس الجمهورية بإنهاء قوائم انتظار العمليات الجراحية وحرصا من الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف على تذليل العوائق في تنفيذ خطة المستشفى الجامعي لإنهاء قوائم الانتظار في المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز