عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزناتي: انتهاء أزمة تأشيرات الصحفيين بعد تدخل سلامة ومكرم محمد أحمد

الزناتي: انتهاء أزمة تأشيرات الصحفيين بعد تدخل سلامة ومكرم محمد أحمد
الزناتي: انتهاء أزمة تأشيرات الصحفيين بعد تدخل سلامة ومكرم محمد أحمد

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

أعلن حسين الزناتي السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، انتهاء أزمة التأشيرات للزملاء الصحفيين، بعد أن كان نظام قبول إجراءات التأشيرات قد توقف من الجانب السعودي، وهو ما يحدث لأول مرة.



وأوضح الزناتى أنه على مدار اليوم كان نقيب الصحفيين الأستاذ عبد المحسن سلامة، قد قام باتصالات على مستوى عالٍ بالجانب السعودي وتواصل على مدار اليوم مع السفير السعودي بالقاهرة، الذى قام بدوره بالتواصل مع السلطات السعودية هناك لفتح النظام الخاص بإنهاء إجراءات التأشيرات بالقنصلية السعودية بالقاهرة.

وقال الزناتى، إن نقيب الصحفيين تواصل أيضا مع الأستاذ مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمساهمة فى حل الأزمة، والذى قام بدوره بالتواصل أكثر من مرة مع وزير الإعلام السعودي على مدار اليوم، وهو ما قام به الوزير السعودي مع السلطات هناك.

وفى نهاية تصريحاته أكد الزناتي أن هذه الجهود التى تمت،  هى التى أدت الى حل الأزمة، مشيداً بالدور الذى قام به نقيب الصحفيين، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والسفير السعودي بالقاهرة.

وأعرب الزناتى عن تقديره للجانب السعودي، متمنيًا المزيد من التعاون بين نقابة الصحفيين والجانب السعودي فى كل ما يمكن تقديمه للصحفيين المصريين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز