عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر خريطة التوك شو لليوم الثلاثاء

ننشر خريطة التوك شو لليوم الثلاثاء
ننشر خريطة التوك شو لليوم الثلاثاء

كتب - رفيدة عوضين

- وزيرة البيئة ورئيس حماية المستهلك أبرز الضيوف



يحل عددًا كبيرًا من الضيوف في برامج التوك شو المختلفة يوميًا، وتقدم بوابة روزاليوسف، خريطة ضيوف التوك شو، اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018.

مساء dmc:

يستضيف الإعلامي أسامة كمال، من خلال برنامجه مساء dmc، والمذاع على فضائية dmc، في تمام الساعة العاشرة مساءً، اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك.

ويتناول اللقاء، عددًا من القضايا المهمة بالجهاز، ومن بينها مراقبة الأسعار في الأسواق، ودور الجهاز في مكافحة جشع التجار، إضافة إلى خطط الجهاز في الفترة المقبلة.

90 دقيقة:

وفي حلقة خاصة عن دور فرق الانقاذ السريع بوزارة التضامن الاجتماعي في خدمة المواطنين، يحاور الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه 90 دقيقة، والمذاع على فضائية المحور، في الساعة الثامنة مساء اليوم، الدكتور محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزارة التضامن، ومحمد يوسف، رئيس فريق التدخل السريف بوزارة التضامن، وأيمن عبد العزيز، عضو فريق التدخل السريع.

وتدور الحلقة حول دور فرق الانقاذ السريع في وزارة التضامن، وما الذي يفعله، وعدد البلاغات التي يتلقاها يوميًا وكيفية التعامل معها.

الحياة أحلى:

كما تحل الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ضيفة الإعلامية جيهان منصور، في برنامج "الحياة أحلى" على فضائة الحياة، وذلك في الساعة الثالثة عصرًا.

ويتناول الحوار دور الوزارة في عدد من الملفات، من بينها إدارة المخلفات والتنمية المستدامة.

 

ست الحسن:

كما يسضيف برنامج "ست الحسن"، هادية حسن، لاعبة المنتخب الوطني في الريشة الطائرة، وذلك للحديث عن كواليس مشاركتها في دورة ألعاب البحر المتوسط.

ويعرض البرنامج في الساعة الثالثة عصرًا، على قناة one.

 

 
 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز