عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. المنشد مصطفى عاطف في ضيافة مستشفى بهية للسرطان

اليوم.. المنشد مصطفى عاطف في ضيافة مستشفى بهية للسرطان
اليوم.. المنشد مصطفى عاطف في ضيافة مستشفى بهية للسرطان

كتب - محمد خضير

جولة لزيارة المستشفى وحفل فني بمناسبة العشر الأواخر من ذي الحجة وقرب وقفة عرفات



يقوم اليوم الأربعاء 15 أغسطس الجاري المنشد الشاب مصطفى عاطف بزيارة إلى مستشفى بهية بالتجمع لعلاج مرضى سرطان الثدي، وذلك ضمن دعم المريضات ورفع حالاتهن النفسية وشحن معنوياتهن للتصدي للمرض الخبيث.

كما تعد الزيارة واحدة من المبادرات المهمة لشحذ الهمم والشد على أيدي القائمين على مستشفى بهية في جهودهم الملموسة في التصدي للمرض وعدم ادخارهم جهدا في توفير كافة سبل الرعاية للمريضات بالمستشفى.

من ناحية أخرى سوف يقوم المنشد الشاب مصطفى عاطف عقب قيامة بجولة تفقدية للمستشفى والتعرف على جهودها في مكافحة المرض بالمرور على المريضات والتقاط الصور التذكارية معهن.

على جانب آخر سيقوم المنشد مصطفى عاطف بإقامة حفل فني ينشد خلاله العديد من أناشيده وأغانيه، يبحر خلالها بالمرضى وذويهم في دنيا المديح النبوي والأناشيد الدينية التي تواكب توجه ملايين المسلمين قاصدين المشاعر المقدسة لأداء أعظم أركان الإسلام وهو الحج.

الجدير بالذكر أن المنشد الشاب مصطفى عاطف هو أصغر عضو مجلس إدارة نقابة الإنشاد الديني، وطالب علم أزهري، أتم حفظ وتلاوة القرآن الكريم في سن الحادية عشرة، وقدم عددا من البرامج الدينية مثل برنامج "شفت النبي"، برنامج "شكرًا حبيبي"، برنامج "صحبة"، ويقدم الآن برنامجا إذاعيا "باب الخلق" على راديو "إنرجي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز