عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«مستقبل وطن»: السيسي لا يؤمن بالمستحيل

«مستقبل وطن»: السيسي لا يؤمن بالمستحيل
«مستقبل وطن»: السيسي لا يؤمن بالمستحيل

كتب - السيد علي

- المشروعات القومية ببني سويف تعزز استقرار الاقتصاد الوطني وتقضي على الاحتكار



 

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصية وطنية لا تعرف الملل ولا تؤمن بالمستحيل وتهوى سلك الدروب غير التقليدية بأفكار عبقرية قادرة على تحقيق نتائج وايجابيات خلال فترات قصيرة للغاية.

وأكد رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأربعاء، أن المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس بشكل مستمر فلكية وأصبحت سمة رئيسية للقيادة السياسية الحالية التي تتمتع بقدر كبير من الذكاء وصنع الاعجازات وتشير إلى أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل وتحقيق نمو اقتصادي غير مسبوق.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن الرئيس لا يؤمن بالمجاملة وحريص كل الحرص على اطلاع الرأي العام بكل ما يدور، حيث اتضح ذلك جليا حينما وجه اللوم للحكومة وبالأخص حقبة قطاع الأعمال خلال افتتاحه أكبر مصنع للأسمنت بالشرق الأوسط في بنى سويف، في عدم الانتهاء من تطوير الشركات القومية والمصانع بحل أزماتها القائمة والقضاء على الكبوات التي تؤرقها.

وأوضح البيان، أن مشروعات اليوم هي حلقة جديدة في سلسلة الانجازات التي تحققها الدولة في مواجهة الاحتكار حيث أثرت بالإيجاب على نمو الاقتصاد وتعافيه ليصل لمرحلة كبيرة من التقديم والاستقرار، مشيرا إلى أن الشفافية والمكاشفة أحد أهم عمليات الاصلاح التي تتبناها الدولة وقياداتها السياسية سعيا في بناء اقتصاد وطني بأيد مصرية، قائلا:" كفانا اعتمادا على الخارج فمصر غنية بأبنائها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز