عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل لقاء الخميس..مصر المقاصة يتفوق على الزمالك في المواجهات المباشرة بـ 6 انتصارات

قبل لقاء الخميس..مصر المقاصة يتفوق على الزمالك في المواجهات المباشرة بـ 6 انتصارات
قبل لقاء الخميس..مصر المقاصة يتفوق على الزمالك في المواجهات المباشرة بـ 6 انتصارات

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة مباراته المرتقبة غدا الخميس، مع نادي الزمالك، متسلحا بتفوقه في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين من قبل في الدوري الممتاز.



وغادر فريق مصر للمقاصة القاهرة، مساء اليوم متجها إلى مدينة السويس؛ للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الزمالك، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد الجيش في السويس.

والتقى الزمالك مع المقاصة في 10 مواجهات سابقة، حقق الأبيض الفوز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة، بينما فاز الفريق الفيومي في 6 مواجهات، أحدها كانت فوزا اعتباريا بعد انسحاب الزمالك ورفضه خوض اللقاء بسبب واقعة الانسحاب من الدوري الشهيرة، واحتسب اللقاء لصالح المقاصة بهدفين.

وتقابل الفريقان الموسم الماضي 2017 – 2018، في الدور الأول للمسابقة على ستاد القاهرة، ونجح المقاصة في الفوز بثلاث أهداف لهدف، سجل للمقاصة الغاني جون أنطوى هدفين وحسين الشحات، بينما سجل للزمالك السوري مؤيد العجان، وفي مواجهة الدور الثاني كرر المقاصة فوزه بهدف نظيف سجله أحمد سامي في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بالسويس.

ويدخل المقاصة المباراة برصيد 3 نقاط من مباراتين بالفوز على المقاولون (2- 1) والخسارة من سموحة (1 -2)، والزمالك رصيده 4 نقاط من فوز على الاتحاد (5 – 1) والتعادل مع بتروجت سلبيا.

واختار طلعت يوسف المدير الفني للفريق، 21 لاعبا في قائمة الفريق استعدادا للمباراة وهم: أحمد عادل، محمود حمدي، محمد كوكو، أحمد عبد العزيز مودي، شريف حازم، هاني سعيد، أسامه جلال، محمود وحيد، أحمد محسن، عصام صبحي، نصر رمضان، صلاح ريكو، محمد توني، وليد عادل، باولن فوافي، رجب عمران، محمد رمضان، محمد دسوقي، صلاح عاشور، عمر بسام جون أنطوي.

ويغيب عن قائمة الفريق اللاعب إيريك تراوري لإيقافه 3 مباريات، بقرار من لجنة المسابقات بعد طرده في مباراة المقاولون الأخيرة بالدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز