عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس اليمني يبعث برقية شكر للرئيس السيسي لمواقفه المشرفة تجاه اليمن واليمنيين

الرئيس اليمني يبعث برقية شكر للرئيس السيسي لمواقفه المشرفة تجاه اليمن واليمنيين
الرئيس اليمني يبعث برقية شكر للرئيس السيسي لمواقفه المشرفة تجاه اليمن واليمنيين

أعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عن شكره وامتنانه لمواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه اليمن واليمنيين في الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة الشرعية.



جاء ذلك فى برقية أرسلها الرئيس هادي، للرئيس السيسي - حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" اليوم الأربعاء.

وأشار هادي - في برقيته - إلى المواقف المشرفة والجادة لحكومة وشعب مصر العظيم مع شرعيته الدستورية في كل المحافل العربية والإسلامية والدولية وإدانة الانقلاب الحوثي والمشاركة الهامة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.

وقال هادي: "إن هذه المواقف الأخوية والإنسانية ليست بجديدة على قيادة وحكومة وشعب مصر الذي كان ولايزال حاضراً في مختلف الظروف التي تمر بها اليمن"، مشيرا إلى أن هذه المواقف ستظل حاضرة دوما في ذاكرة ووجدان كافة أبناء اليمن الأبي الذي لن ينساها أبداً وسيقابل الوفاء بالوفاء على الدوام .

كما أعرب الرئيس اليمني عن شكره للرئيس السيسي وحكومة وشعب مصر على رعايتهم واحتضانهم بكل حب وأخوة لعشرات الآلاف من العائلات اليمنية التي اضطرتها ظروف الحرب في اليمن لمغادرتها .. مشيراً إلى أن ذلك ليس غريباً على مصر العروبة التي آوت اليمنيين والكثير من أبناء الأمة العربية.

وأكد الرئيس اليمني أن علاقة الشعبين والبلدين الشقيقين متينة وفريدة ومتجذرة منذ القدم، معرباً عن تطلعه في تعزيز هذه العلاقات الاخوية بما يخدم مصلحة البلدين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز