عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المخرج سيف يوسف ينتهي من مونتاج ومكساج فيلم "عمر خريستو"

المخرج سيف يوسف ينتهي من مونتاج ومكساج فيلم "عمر خريستو"
المخرج سيف يوسف ينتهي من مونتاج ومكساج فيلم "عمر خريستو"

 انتهى المخرج سيف يوسف من مرحلة المونتاج والمكساج والتلوين لفيلمه الجديد (عمر خريستو)، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي قريبا.



وقال يوسف - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - إنه انتهى من عمليات المونتاج والمكساج، ليصبح العمل جاهزا للعرض عقب عيد الأضحى، مضيفا أن الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية.

وأعرب يوسف عن سعادته بهذه التجربة التي تجمع عددا من النجوم، منهم الفنان القدير لطفي لبيب وعاطف عبداللطيف، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبد الوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي.

ولفت إلى أن تصوير الفيلم كان بالغ المشقة والصعوبة للتنقل بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وأماكن تصوير مختلفة ما بين البحر والجبال وبين الجمهور بالشوارع، فضلا عن وجود معارك وتفجيرات كانت تحتاج إلى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أنه ينتظر عرض مسلسل (سرايا حمدين) الشهر المقبل، على إحدى القنوات الفضائية، فيما يحضر حاليا لفيلم جديد سيعلن عن تفاصيله عقب أجازة عيد الأضحى.

(عمر خريستو).. قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقي تصويرية كريم عرفة، ومونتاج سامح ماهر، واستايلست إيمان مصطفي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز