عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمعة يغرد من جديد عبر أثير "الشرق الأوسط" بـ"حسين بالموتزاريلا"

جمعة يغرد من جديد عبر أثير "الشرق الأوسط" بـ"حسين بالموتزاريلا"
جمعة يغرد من جديد عبر أثير "الشرق الأوسط" بـ"حسين بالموتزاريلا"

كتب - عبد الحليم حفينة

بعد نجاح المسلسل الإذاعي "لا مؤاخذة" الذي قدمه الإذاعي الشاب محمد جمعة عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان الماضي، يعود جمعة من جديد ليقدم مسلسل "حسين بالموتزاريلا".



يقول جمعة لـ"بوابة روزاليوسف": بعد التفاعل الذي حازه المسلسل الإذاعي "لا مؤاخذة" خلال شهر رمضان الماضي، وتلقينا طلبات عديدة لإعادة إذاعات حلقات المسلسل، قررت أن أقدم عملا دراميا جديدا، يكون مختلفا نسبيًا عن المسلسلات الإذاعية الموجودة على خريطة الإذاعة.

وتدور أحداث المسلسل حول "حسين" الذي سافر إلى بولندا للعمل، وتأخذه الأحداث ليتزوج من فتاة بولندية اسمها "موتزاريلا"، ويقرر حسين أن يعود للاستقرار في مصر برفقة زوجته "موتزاريلا" في منطقة شبرا الخيمة، وتتصاعد الأحداث بمواجهة موتزاريلا للمجتمع الذي تبذل مجهودا للتأقلم معه.

وتقع أحداث المسلسل بين شخصيات مثيرة، فمن جانب حسين وموتزاريلا، وعلى الجانب الآخر حسام ابن شقيقة حسين الشاب "التالف"، والحاج محيي تونباك والد حسين، وعميد قهوة المثقفين، وهم في الحقيقة مجموعة من مدّعي الثقافة.

المسلسل من تأليف الإذاعي محمد جمعة، وإخراج مي عبد العال، ويقوم بالأداء التمثيلي محمد جمعة، والإذاعي كريم فتحي، والإذاعية مريم محسن، والإذاعية عبير الجميل والمخرج إيهاب منير الذي يشارك لأول مرة في دور تمثيلي، كما يقوم بالإشراف الفني إيهاب منير، إلى جانب الإشراف العام دلال الشاطر رئيسة إذاعة الشرق الأوسط.

يذاع المسلسل كل يوم خميس الساعة ٩ صباحًا عبر موجات إذاعة الشرق الاوسط  *89.5 FM*

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز