عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثعبان يلدغ قسًّا أثناء عظة كنسية.. (صور)

ثعبان يلدغ قسًّا أثناء عظة كنسية.. (صور)
ثعبان يلدغ قسًّا أثناء عظة كنسية.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

تعرض راعٍ كنسي للعض من ثعبان أثناء عظته الدينية باستخدام الثعبان في خيمة الإنجيل بكنيسة اسم يسوع في مقاطعة ميدلسبورو فى مدينة كنتاكي الأمريكية، وهي واحدة من الكنائس التي تتعامل مع الثعابين في أمريكا.



 

وبينما كان القس كوتس يستخدم الثعبان خلال موعظته فجأة تعرض للدغ عندما استقر فك الثعبان على أذن الواعظ، مما تسبب في جعل الدماء تسيل بغزارة على قميصه ذي اللون الأزرق الفاتح.

 

 

 

وواصل الراعى الكنسى حديثه، وأخبر المصلين الذين يحضرون الدرس الديني وقال: "أنا لست قلقا على الإطلاق. الله معالج، أنا لست قلقا" ومع ذلك، سرعان ما تأثر القس كوتس بشكل متزايد بعضة الثعبان حيث اندفع الدم إلى أسفل وجهه - بغض النظر عن عدد المرات التي يمسحه بقطعة قماش.

 

تم نقله إلى المستشفى حيث أخبره الأطباء أنه كان يمكن أن "يقتل" بعد أن اقترب الثعبان من قطع الشريان الصدغي. ومع ذلك، فقد بدأ الآن في إعادة تقييم حياته في أعقاب هذا الحادث. وأبلغ أحد الرجال لنقله إلى المستشفى، بيغ كودي، لتليفزيون Barcroft: "معظم الناس في وجههم ماتوا في خمس وعشر دقائق.

 

 

 

وكان والد هذا القس كوتس قد تعرض للدغة ثعبان ومات خلال 7دقائق حيث كان يتعامل مع أفعى في نفس الكنيسة خلال إحدى خطبه في عام 2014 عندما تعرض للعض على يده ومات. يستخدم قساوسة آبالاشيا الذين يتعاملون مع الأفاعي الثعابين لإظهار غير المسيحيين أن الله يحميهم من الأذى، ويمسكهم في صلاتهم وهم يصلون ويغنون ويرقصون.

ينبع الإيمان من قراءة حرفية لكلمات يسوع في إنجيل مرقس: "وهذه الإشارات سترافق أولئك الذين يؤمنون: باسمي سيخرجون الشياطين. سوف يتكلمون بألسنة جديدة. سيأخذون الثعابين، وإذا شربوا أي شيء مميت، فلن يؤذوه ؛ يضعون أيديهم على المرضى، وسوف يتعافون ". وقالت توتي كوت (25 عاما) زوجة القس كوتس الذى يبلغ من العمر 42عاماً: "هذه الكنيسة هي دمائهم، كما تعلمون. لقد بدأت مع عائلتهم وانخفضت مع أسرهم. "أنا وكودي لم نتحدث عن الدين إلا بعد أن تزوجنا وكل ما قلته هو،" يا إلهي، ماذا استوعبت نفسي؟".

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز