عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر للمقاصة يفوز على نجران السعودي وديا بهدف نظيف

مصر للمقاصة يفوز على نجران السعودي وديا بهدف نظيف
مصر للمقاصة يفوز على نجران السعودي وديا بهدف نظيف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، على نظيره نجران السعودي بهدف نظيف سجله مروان حمدي، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم  الجمعة  على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار استعدادات المقاصة لمواجهة نادي الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.



وخاض الجهاز الفني للمقاصة بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، المباراة بتشكيل ضم كلا من: حارس المرمى محمود حمدي - محمد دسوقي - محمد "دبش" - طه عادل - أسامه جلال - هاني سعيد - نصر رمضان - صلاح عاشور - وليد عادل - إيريك تراوري - عمر بسام ، كما دفع خلال الشوط الثاني باللاعبين مروان حمدي وعاصم سعيد ورجب عمران.
واعتمد طلعت يوسف في المباراة الودية علي اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي في مباراة الزمالك أمس، في محاولة من الجهاز الفني لتجهيز البدلاء فنيا وبدنيا للمواجهات المقبلة ببطولة الدوري، في ظل ضغط المباريات خلال الجولات المقبلة.
وقرر طلعت يوسف منح لاعبي الفريق راحة سلبية غداً  السبت  على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الأحد على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، والتي سيغيب عنها الثنائي الإفريقي جون أنطوي وإيريك تراوري للإيقاف.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز