عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضابطة شرطة تحتض وترضع طفلًا اهمله المستشفى.. (صور)

ضابطة شرطة تحتض وترضع طفلًا اهمله المستشفى.. (صور)
ضابطة شرطة تحتض وترضع طفلًا اهمله المستشفى.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

الطفل كان يصرخ من الجوع وسط الأطفال فأسرعت للضابطة لإرضاعه



 

وجدته مهملا يصرخ في مستشفى الأطفال التابع لجامعة ماريا ماريا لودوفيتسا في الأرجنتين من سوء التغذية عندما كانت في خدمتها بالحراسة فطلبت ضابط الشرطة أيالا إذا كان بإمكانها احتضانه وإطعامه.

وعندما بدأت الرضاعة الطبيعية، هدأ الطفل على الفور، وفي حديثها لوسائل الإعلام المحلية، قالت أيالا: "لقد لاحظت أنه جائع، لأنه كان يضع يده في فمه، لذا طلبت منها أن أحضنه وأرضعه". كانت لحظة حزينة، حطمت روحي رؤيته مثل هذا، يجب أن يكون المجتمع حساسًا للقضايا التي تؤثر على الأطفال، ولا يمكن أن يستمر في ذلك. "وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فإن الطفل هو الأخ الأصغر لستة إخوة، تكافح أمهم من أجل التعامل معهم.

 

 

وقال ماركوس هيريديا، زميل الشرطية أيالا، إن موظفي المستشفى وصفوا الطفل بأنه "كريه الرائحة وقذر"، لكن أيالا لم تهتم بذلك واحتضنت الطفل وتم التقاط صورة لرضاعة الطفل الجائع ونشرها على الإنترنت.

قال أيالا: "أريد أن أعلن عن هذه اللفتة العظيمة من الحب الذي صنعته اليوم لهذا الطفل الصغير الذي لم تكن تعرفه، لكن لمن لم تتردد في التصرف كأم. كنت لا أهتم إذا كان قذرًا أو رائحة كريهة، وهو ما اتصل به موظفو المستشفى. "إن فرقة الإطفاء المحلية، التي تتطوع بها أيالا في أوقات فراغها، أشادت بها على "فيسبوك"، قائلة:" نريد أن نهنئ الطالبة التطوعية في مجال مكافحة الحريق سيليست أيالا التي كانت تعمل في وظيفة ضابط شرطة في حين أنها كان في الحراسة في المستشفى، رضع طفلًا صغيرًا وصل بالبكاء. "مثل هذه الإجراءات تملأنا بالفخر وتضطرنا إلى مضاعفة الجهد والعمل والتضامن مع مجتمعنا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز