عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رجب: (بيكيا) يشكل رهانا جيدا لظهوره بشكل مختلف

محمد رجب: (بيكيا) يشكل رهانا جيدا لظهوره بشكل مختلف
محمد رجب: (بيكيا) يشكل رهانا جيدا لظهوره بشكل مختلف

أكد الفنان محمد رجب أن فيلم (بيكيا) المقرر عرضه في عيد الأضحى يشكل رهانا جيدا لظهوره بشكل مختلف، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق من المنافسة.



وقال رجب- في تصريحات صحفية اليوم السبت- إنه يجسد شخصية باحث علمي في الطب، حيث يطرح الفيلم عدة قضايا مهمة من بينها الإهمال في المستشفيات، وصعوبة تشخيص بعض الأمراض.. مشيرا إلى أن المنافسة في موسم عيد الأضحى قوية وإيجابية ومطلوبة، كي يشاهد الجمهور أفضل الأفلام في دور السينما، فإذا غابت تفقد هذه الصناعة كثيرا من بريقها.

وأوضح رجب أنه يرهن موافقته على أي مشروع جديد بأهمية السيناريو الخاص به، لأن أي عوامل أخرى لا يمكن أن تؤدي إلى النجاح من دونه، وعندما قرأ المعالجة السينمائية للفيلم انجذب إلى العمل.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية "مصطفى"، الذي يجسده محمد رجب، ويعمل باحثا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة" لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

ويشارك في بطولة فيلم "بيكيا" أيتن عامر، ومحمد لطفي، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وحسن عبد الفتاح، وبدرية طلبة، وميرنا جميل، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز