عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين يشارك في ختام "أسبوع في حب الوطن"

وزير التموين يشارك في ختام "أسبوع في حب الوطن"
وزير التموين يشارك في ختام "أسبوع في حب الوطن"

كتب - السيد علي

قام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم بزيارة مقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية، لحضور فعاليات ختام مبادرة " أسبوع في حب الوطن" لحل مشاكل المواطنين، والتي قد أطلقها الجهاز منذ أسبوع، والتي تستهدف حل مشاكل المواطنين من خلال معسكر بمقر الجهاز على مدار 24 ساعة دون مغادرة اعتباراً من السبت الموافق 11/8/2018 ولمدة أسبوع حتى 18/8/2018.



وأشاد المصيلحي بمبادرة الجهاز والتي لاقت استجابة واسعة لدى كل الأطراف المعنية سواء الشركات المشاركة أو المواطنين، وأيضًا لاقت استجابة من الجهات الحكومية المعاونة، وأكد أن مثل هذا النوع من المبادرات غير تقليدي وغير نمطي ويمثل أسلوبا جديدا في التعامل مع شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها.

وتقدم المصيلحي بالشكر لرئيس جهاز حماية المستهلك، ولكل العاملين بالجهاز والروح الإيجابية السائدة بينهم وتقديره لجهودهم الملموسة والتي كان لهم مردود إيجابي أسهم بخروج المبادرة بهذه النتائج الطيبة والتي ساهمت في حل مشاكل المواطنين.

كما قدم المصيلحي الشكر لكل الشركات المشاركة في المبادرة مؤكداً على إيجابية هذا العمل حيث إن مردودها إيجابي على المواطن، عندما يلمس بشكل واقعي حلول لمشكلته من جانب الشركة المشاركة في المبادرة.

وشدد الوزير على ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات، وأهمية تحديد يوم كل شهر تلتقي فيه الشركات مع جهاز حماية المستهلك للتعاون فيما بينهم لحل مشاكل المواطنين باستمرار مما يساهم في تحقيق رضاء المستهلك المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز