عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين يدعو "حماية المستهلك" للقاء الشركات شهريًا والتعامل مع الشكاوى

وزير التموين يدعو "حماية المستهلك" للقاء الشركات شهريًا والتعامل مع الشكاوى
وزير التموين يدعو "حماية المستهلك" للقاء الشركات شهريًا والتعامل مع الشكاوى

قام الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، بزيارة مقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية لحضور فعاليات ختام مبادرة "أسبوع في حب الوطن" التي أطلقها الجهاز منذ أسبوع، والتي تستهدف حل مشاكل المواطنين من خلال معسكر بمقر الجهاز على مدار 24 ساعة دون مغادرة، اعتبارًا من السبت الموافق 11/ 8/ 2018 ولمدة أسبوع حتى 18/ 8/ 2018.



وأشاد المصيلحي، في بيان له اليوم السبت، بمبادرة الجهاز والتي لاقت استجابة واسعة لدى كل الأطراف المعنية سواء الشركات المشاركة أو المواطنين، وأيضًا من الجهات الحكومية المعاونة، مؤكدًا أن مثل هذا النوع من المبادرات غير تقليدي وغير نمطي ويمثل أسلوبًا جديدًا في التعامل مع شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها.

وشدد على ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات وأهمية تحديد يوم كل شهر تلتقي فيه الشركات مع جهاز حماية المستهلك للتعاون فيما بينها لحل مشاكل المواطنين باستمرار مما يسهم في تحقيق رضاء المستهلك المصري.

وتقدم المصيلحي بالشكر لرئيس جهاز حماية المستهلك ولكل العاملين بالجهاز والروح الإيجابية السائدة بينهم وتقديره لجهودهم الملموسة، والتي كان لها مردود إيجابي أسهم بخروج المبادرة بهذه النتائج الطيبة.

وكان وزير التموين قد أعلن نهاية الأسبوع الماضي أن جهاز حماية المستهلك قام بحل أكثر من 9 آلاف شكوى بنسبة 70% من الشكاوى البالغة 13150 شكوى متراكمة خلال 5 أيام فقط، وذلك في إطار مبادرة جهاز حماية المستهلك "أسبوع في حب الوطن" التي أطلقها الجهاز وشارك فيها 80 من العاملين بالجهاز بالإضافة إلى 29 من العاملين بالأفرع في الفترة من 11 إلى 18 أغسطس الحالي.

وأشار إلى أن الجهاز تمكن في اليوم الأول من المبادرة من إزالة أسباب 2237 شكوى بنسبة 17% من إجمالي المستهدف، كما نجح في اليوم الثاني في حل 4312 شكوى لتصل النسبة إلى 33% من المستهدف وخلال اليوم الثالث نجح في حل 5677 شكوى لتصل النسبة إلى 43% من إجمالي الشكوى، المستهدف حلها خلال الأسبوع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز