عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة بالمنيا

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة بالمنيا
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة بالمنيا

المنيا - علا الحينى

القت اجهزة الامن بالمنيا القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامه بالمنيا.



تلقى اللواء مجدى عامر مدير امن المنيا اخطارا من العميد مجدى سالم مدير البحث الجنائى بالمديريه بورد معلومات أكدتها التحريات  لضباط وحدة مباحث مركز  شرطة مطاى  مفادها قيام كلا من احمد . ح . أ 18 سنه عاطل السابق اتهامة في قضيتين (سرقات) وحسن . ر . ح 18 سنه عاطل السابق اتهامة في 7 قضايا (سرقات – سلاح نارى)  ومحمد . س .م 19 سنه طالب السابق اتهامة في قضية (سرقة) مقيمون دائرة المركز بتكوين تشكيلاً عصابياً  تخصص في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة  متخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامى .

وعقب تقنين الإجراءات  تم إعداد عدة  أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن  ضبط المذكورين  حال تواجدهم بدائرة  بندر مطاى وبمواجهتهم بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وأنهم وراء ارتكاب الوقائع الاتية واقعة سرقة  لاب توب ونظارة طبية  من داخل مكتب سفريات  ببندر مطاى ، وواقعة سرقة  3 أسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم من داخل احد المساكن.

اضافة الى واقعة  سرقة حافظة نقود من احد الأشخاص بداخلها إيصالين امانة ، وواقعة  سرقة  عبوتين زيت سيارات من داخل احدى المحلات ببندر مطاى ، وواقعة سرقة 5 هواتف محمول من الأشخاص اثناء سيرهم ببندر مطاى .

وبتطوير مناقشتهم اقروا بقيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عملائهم كلا من حسن . خ . أ 33 سنه عاطل السابق اتهامة في 3 قضايا ، ومحمود . م. خ 27 سنه حاصل على دبلوم وحمادة . م . أ 30 سنه عامل ( مقيمون دائرة المركز )

تم ضبطهم وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات  المنوة عنها وأضافوا بعلمهم بانها من متحصلات جرائم سرقة  وبعرض المسروقات على مالكيها تعرفوا عليها.

بالعرض على مدير الأمن كلف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الاجرامى والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز