عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل العثور على جثة فتاة في القلعة

تفاصيل العثور على جثة فتاة في القلعة
تفاصيل العثور على جثة فتاة في القلعة

كتب - عادل عبدالمحسن

عثرت أجهزة الشرطة- بعد أعمال بحث واسعة- على جثة فتاة اختفت منذ ثلاثة أيام، حيث تم استخدام طائرة ولنشات بحرية وفرق برية للعثور على هانا ماكنزي، التي كان من المفترض أن تلتقي أمها بعد عودتها إلى المدرسة في اليوم الأول، ولكنها لم تظهر أبدًا. شوهدت هانا في جزيرة لويس، إسكتلندا، آخر مرة خارج مدرسة معهد نيكلسون في ستورنوواي في الساعة الرابعة مساء يوم الخميس.



وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، كانت شرطة إسكتلندا قد عثرت على جثة الفتاة المختفية هانا ماكنزي في القلعة، "ستورنوواي". وتم أخذ عيناتDNA"" لتحديد هويتها بعد تعرف أسرتها عليها، وقال إيان جراهام، كبير مفتشي المباحث في الجزر الغربية بإسكتلندا: إن القضية يلفها الغموض حيث بحثنا في كل الافتراضات وسألنا كل المحيطين والمرتبطين بهانا فاختفاؤها لم يكن مرتبطا بأي مشاكل في المدرسة. لقد حضرت الدروس في ذلك اليوم. لكن من المفهوم أنها قد تكون انفصلت مؤخرًا عن صديقها.

وتشير المعلومات المتوافرة لدى أجهزة الأمن إلى أن هانا كانت تنوي المشي لمسافة 1.3 ميل إلى مستشفى الجزر الغربية في المدينة لمقابلة أمها عندما اختفت.

وخلال أعمال البحث المضني عن الفتاة المختفية انضم أصدقاء هانا إلى خفر السواحل وهم يجوبون الجزيرة، وشكرت شرطة إسكتلندا المتطوعين الذين حضروا للبحث عنها في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق وسقوط أمطار غزيرة، ما جعل أعمال البحث صعبة.

واضطرت أعداد كبيرة من خفر السواحل وفرق البحث للسير في تضاريس وعرة وشجيرات كثيفة، حيث استخدم بعضها الدراجات الرباعية للتجول، وشنت Stornoway قارب النجاة بحث البحر، في حين أن طائرة هليكوبتر إنقاذ تمشيط المنطقة من فوق.

وقام إيفي هيبورث صديق "هانا" بنشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب المساعدة.

وقال: مرحبًا بالجميع، لقد اختفت صديقتي المفضلة هانا ماكنزي بعد المدرسة اليوم. كان من المفترض أنها كانت تسير إلى المستشفى لمقابلة أمها عندما غادرتني، لكنها لم تكن على اتصال بأي شخص منذ ذلك الحين. "طلبت مني الشرطة نشر منشور على Facebook للمساعدة في العثور عليها. "إذا كان لدى أي شخص أي معلومات حول مكان وجودها أو شاهدها منذ الساعة 3:50 عصرًا يوم الخميس 16 أغسطس، يرجى الاتصال بالشرطة أو أسرتها أو أنا. شكرا

لم يكن يدري أن يكون مصير هانا القتل، حيث تواصل أجهزة الأمن جودها لكشف ملابسات الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز