عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الظهور الأول لرونالدو وفوز نابولي يتصدر الصحف الإيطالية

الظهور الأول لرونالدو وفوز نابولي يتصدر الصحف الإيطالية
الظهور الأول لرونالدو وفوز نابولي يتصدر الصحف الإيطالية

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد المشاركة الأولى لكريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس في انطلاقة الدوري في اللقاء الذي انتهى بالفوز الصعب على كييفو فيرونا بجانب الفوز الغالي الذي حققه نابولي خارج ملعبه على لاتسيو.



وقالت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت في عنوانها الرئيسي : "يوفي ورونالدو، قانون الأبطال.. السيريا أ تبدأ: أليجري يكافح ويفوز 3-2 في كييفو.. كييفو يتقدم 2-1، ورونالدو يعطي دفعة للفريق لكنه لم يسجل .. بيرنارديسكي يسجل هدف الفوز في الدقيقة 93".

وعن فوز نابولي ذكرت " الملك كارلو.. أنشيلوتي يهزم لاتسيو، وإنسيني يحسم.. نابولي مقنع، ويحقق انتصارا وعودة في النتيجة عن طريق ميليك وتسديدة رائعة من إنسيني".

وخرجت صحيفة " كوريري ديللو سبورت "، بعنوان عن فوز نابولي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتى يقول : "أنشيلوتيمو.. نابولي في قبضته: فاز على لاتسيو 2-1.. روايات ميليك وسحر إنسيني : الأزوري يلغي افتتاحية إيموبيلي".

وأضافت عن انتصار يوفنتنوس: "كريستيانو وعقلية العظماء: سيطر الأبطال على الاستحواذ كلية، وكافحوا وحققوا الفوز".

وتناولت مباراة أنتر اليوم في افتتاح الدوري بالعنوان التالي: "لوتشيانو يطلق : إنتر من سكوديتو.. الليلة في ريجيو ضد ساسولو.. سباليتي يؤكد أن فريقه بإمكانه التحدي في الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي".

وصدرت صحيفة "توتو سبورت" بعنوان يقول : "كريستيانو ويوفنتوس لديهما عيون النمر.. رونالدو يقدم عرضًا، ويدفع البيانكونيري للفوز في الوقت الضائع بفضل هدف بيرنارديسكي.. وبونوتشي يؤدي أداء حسنا، بينما سورينتينو، حارس كييفة يستريح"

وعن فوز نابولى ذكرت : "يا له من نابولي العظيم مع ميليك وإنسيني.. هدف إيموبيلي لم يكفٍ لاتسيو".

وحول توقف لاعب ميلان الكرواتى سترينيتش عن اللعب بسبب المرض قالت : "ميلان، سترينيتش يتوقف عن ممارسة الكرة بسبب تضخم في القلب، المزيد من الفحوصات سوف تجرى له".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز