عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وحش بشري يغتصب سيدة في الشارع.. (صور)

وحش بشري يغتصب سيدة في الشارع.. (صور)
وحش بشري يغتصب سيدة في الشارع.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

كاميرات المراقبة ترصد الجاني ومكافأة مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات تقود للقبض عليه 



وحش بشري تجرد من كل المشاعر الإنسانية، حيث هاجم شخص سيدة في الشارع وطرحها قبل أن يضغط عليها مراراً ثم اعتدي عليها جنسيًا بكل عنف.

 وقالت صحيفة الصن الإنجليزية إن الشرطة وصفت المجني عليها بانها كانت محظوظة للنجاة من هذا الهجوم الوحشي، حيث تعرضت لإصابات خطيرة في الرقبة والرأس.

وأكدت الصحيفة أن شرطة مقاطعة فيكتوريا الأمريكية قامت بعرض عدد من الصور للأشخاص المشتبه بهم على المجني عليها السيدة "كلوي" في محاولة للعثور على الجاني.

ورصدت الشرطة مكافأة كبيرة قدرها 500 ألف دولار مقابل أي معلومات قد تقود إلى الجاني الوحشي.

وقال المفتش ستيف ويلسون: "لدينا ضحية تعرضت للاعتداء الوحشي، سواء من الناحية الجنسية أو الجسدية، ومن المحتمل أن تكون محظوظة للغاية لأن تظل هنا معنا اليوم. "يمكنك أن ترى من الصور أن الهجوم على كلوي كان وحشيا.

وفى سياق ذي صلة تروي السيدة كلوي تفاصيل الواقعة قائلة: "لقد لاحظت وجود شخص ما خلفي وعبرت الطريق للذهاب إلى الشارع. "لقد لاحظت أن شخصًا كان يسير خلفي وكلما مررت إلى شارع يتبعني وكل ما أتذكره أنه قام بضربي في جانب الرأس وبذلك دمر حياتي لا أعتقد أنني سأعود يوما كما كنت حيث تشوه وجهي، ففي كل مرة أنظر فيها إلى المرآة، هناك ندبة على وجهي، وهنا أتذكر ما حدث ولم تعد وعلاقتي بابني كما كانت لن أستطيع بعد اليوم أن أكون أمًا كما يريدها نجلي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز