عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يدفع حياته ثمنا للصلح بين نجله وزوجته فى السنطة

يدفع حياته ثمنا للصلح بين نجله وزوجته فى السنطة
يدفع حياته ثمنا للصلح بين نجله وزوجته فى السنطة

كتب - عاطف دعبس

دفع رجل حياته ثمنا للصلح بين نجلة وزوجتة فى منزل أسرتها بعد أن نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بينه وبين عدد من أفراد الأسرة وألقي القبض على متهمين وتولت النيابة التحقيق.



 

 

تلقى اللواء طارق حسونه مدير امن الغربيه إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية بالغربية، يفيد بأنه تلقي اخطارا من الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث السنطه بوصول محمد ر ش في العقد السادس من العمر لمسشتفى السنطة مصاب بعدة طعنات ، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وعلي الفور تشكل فريق من البحث الجنائي بقيادة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائيه وضم العقيد  احمد جعيصه رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطه وزفتي والرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث السنطه وضم الامناء عبدالمنعم السباخي  ومحمد عبدالدايم لكشف غموض الواقعة.

 

وتبين من التحريات التي اجرتها المباحث ان المجني عليه ذهب الي منزل اسرة زوجة نجله المجاور لعيادة التأمين الصحي بالسنطه وذلك لاجراء  الصلح بينها وبين نجله وحدثت مناوشات بين الطرفين داخل منزل اهل الزوجه واستخدمت الاسلحه البيضاء وادت الي اصابات عديده لبعض الطرفين.

 

 وتم نقل المجني عليه الي مستشفي السنطه العام بعد اصابته وقد لفظ انفاسه الاخيره فور وصوله  .وتمكنت المباحث من  القبض على 3 أشقاء زوجة نجل المجني عليه وهم  (م .. ك .. ي)  وتم عرضهم على النيابة العامة برئاسة المستشار "محمد الفقى"والذي واصل التحقيقات مع المتهمين وامرت النيابه بحبسهم علي ذمة التحقيقات وعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز