عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يدخل ليفربول لقائمة عظماء أندية أوروبا

محمد صلاح يدخل ليفربول لقائمة عظماء أندية أوروبا
محمد صلاح يدخل ليفربول لقائمة عظماء أندية أوروبا

كتب - وكالات

دخل ليفربول الإنجليزي، قائمة عظماء أندية أوروبا، بعدما كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018.



وضمت القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، كلاً من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

ويعد محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، التي تأسست عام 2011.

أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، سبق أن تواجد العديد من لاعبيها في القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018.

يذكر أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، على جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وصنع 5 أهداف في 13 مباراة خاضها مع ليفربول بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بداية من دور المجموعات، بينما سجل 32 هدفاً في 36 مباراة خاضها مع "الريدز" في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 وجائزة أفضل لاعب في أوروبا على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم 30 أغسطس الجاري بمدينة "موناكو" الفرنسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز