عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام بالحركة بالمطارات المصرية وزيادة الرحلات للمدن السياحية

انتظام بالحركة بالمطارات المصرية وزيادة الرحلات للمدن السياحية
انتظام بالحركة بالمطارات المصرية وزيادة الرحلات للمدن السياحية

كتب - عيسى جاد الكريم

شهدت المطارات المصرية انتظامًا في حركة الطيران من وإلى مصر لرحلات الطيران الدولية ولرحلات الطيران الداخلية وشهد مطار الغردقة الْيَوْمَ إقلاع وهبوط ١٢٨ رحلة دولية سفر ووصول تنقل على متنها ١٧٩٠٠ راكب تقريبًا و٢٨ رحلة داخلية سفر ووصول لنقل حوالي ٢١٠٠ راكب. ومن المقرر أن تشهد حركة السفر والوصول بمطار شرم الشيخ تشغيل ١٣٨ رحلة دولية وداخلية تنقل على متنها ١٦٨١٨ راكبًا.



كما تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران الْيَوْمَ بتسيير ١٧٢ رحلة دولية سفر ووصول لنقل حوالي ٢٤٥٠٠ راكب و٥٠ رحلة داخلية سفر ووصول تنقل على متنها ٣٥٠٠ راكب تقريبًا.

المطارات المصرية شهدت خلال أيام عيد الأضحى المبارك انتظامًا في الحركة الجوية وانسيابية في حركة السفر والوصول وذلك في ظل كثافة التشغيل وارتفاع أعداد الرحلات الدولية والداخلية الوافدة من العواصم الأوروبية والعربية للمطارات المصرية.

ويسير العمل بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية خاصة الوجهات السياحية المصرية والتي حققت أعلي معدلات التشغيل في هذه الفترة وفقا لتوجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، حيث شدد سيادته على الالتزام الكامل بالخطة الموضوعة سلفا استعدادًا لعطلة عيد الأضحى المبارك، حيث تم تكثيف فرق العمل من مصر للطيران والمطارات داخل صالات السفر والوصول، وتم تشغيل جميع كاونترات الجوازات، لتسهيل الحركة وتحقيق الانسيابية، وهو ما أدى إلى تخفيف حدة الازدحام وسرعة إنهاء تسيير الرحلات خاصة في الفترة الصباحية بسهولة ويسر تام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز