عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول فيديو يكشف لحظة العثور على جثة الطفلين محمد وريان في مياه النيل بالدقهلية

أول فيديو يكشف لحظة العثور على جثة الطفلين محمد وريان في مياه النيل بالدقهلية
أول فيديو يكشف لحظة العثور على جثة الطفلين محمد وريان في مياه النيل بالدقهلية

تنشر "بوابة روزاليوسف" فيديو يوضح لحظة اكتشاف جثتي الطفلين محمد وريان اللذين تم العثور عليهما غارقين في ترعة بالدقهلية.



وقد شهدت قرية ميت سلسيل جريمة بشعة مؤخرا، بعد خطف طفلين أثناء اللعب في الملاهي، وتكشف التحريات الأمنية أن الجاني هو والدهما.

وكان محمد الجداوي رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، قد قرر بإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية حبس والد طفلي الدقهلية أربعة أيام على ذمة التحقيق، واستمعت النيابة إلى أقوال محمود نظمي السيد والد الطفلين محمد وريان، بحضور سكرتارية النيابة الكلية محمد السيد.

وواجه رئيس النيابة المتهم بجميع دلائل إدانته والفيديوهات المسجلة له بمحطة البنزين، وتفاصيل مكالمته لزوجته (أم الأولاد) الصادرة من تليفونه المحمول بمحافظة دمياط، فانهار الأب المتهم واعترف بتفاصيل الجريمة، والتي قام بتمثيلها في مسرح الجريمة، وأصدرت النيابة قرارها بناءً على اعترافه.

وكانت "بوابة روزاليوسف" قد نشرت تصريحات خاصة على لسان إبراهيم الموافي، محامي طفلي ميت سلسيل، قال فيها إن والدهما رفض حضور أي محامٍ للدفاع عنه، أثناء مثوله أمام النيابة العامة.

وأضاف، أن المتهم مثّل الجريمة فجر اليوم، وأقر بقتله الطفلين لمروره بأزمة مالية، وقام بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور، بحجة حمايتهما من مصير مظلم.

وأوضح المحامي أن ضباط المباحث أكدوا وجود مقاطع فيديو خاصة بكاميرات المراقبة، تثبت أن الأب هو القاتل، وما ادعاه بوجود خلافات مع آخرين عار عن الصحة.

وأشار إلى أن المتهم رفض حضور محاميه، وظل يهذي ويطالب بإعدامه نظير ما فعله بطفليه. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز