عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستعيد مؤمن زكريا مؤقتا من التجميد

الأهلي يستعيد مؤمن زكريا مؤقتا من التجميد
الأهلي يستعيد مؤمن زكريا مؤقتا من التجميد

كتب - شريف كمال

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



المباراة التي يخوضها الأهلي طامحًا في اقتناص صدارة المجموعة الأولى بعد ما حسم تأهله رسميًا لدور الـ8 بفوز صعب على الترجي التونسي في عقر داره بالملعب الأوليمبي برادس.

وقام الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون باستدعاء صانع اللعب مؤمن زكريا للانضمام للمعسكر المقام الآن بالإسكندرية، بعد الاستبعاد من المشاركة في الأربع مباريات الأخيرة.

حيث أرسل مسؤولو الأهلي صباح اليوم سيارة خاصة لاستقدام مؤمن زكريا من أجل الانضمام للمعسكر المستمر منذ انتهاء مباراة حرس الحدود الماضية بالدوري، والتي شهدت استبعاد اللاعب من القائمة نهائيًا.

وجاء استبعاد زكريا بعد ما بدأت بوادر أزمة بدأت تلوح في الأفق داخل أروقة القلعة الحمراء بعد مماطلة اللاعب في تجديد تعاقده مع النادي الأهلي المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم الجاري، ليرد الجهاز الفني باستبعاده من المواجهات الأخيرة وبعثة الفريق إلى تونس.

يذكر، أن فريق الأهلي تحت القيادة الفني لكارتيرون يعاني خلال الفترة الجارية من قلة اللاعبين المقيدين إفريقيًا بمركز صناعة اللعب أو الجناحين، خاصًة بعد إصابة النيجيري جونيور أجايي وإيقاف وليد سليمان بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز