عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب 200 جنيه.. أب يقتل نجلته ويصيب زوجته في دار السلام

بسبب 200 جنيه.. أب يقتل نجلته ويصيب زوجته في دار السلام
بسبب 200 جنيه.. أب يقتل نجلته ويصيب زوجته في دار السلام

كتب - محمد عمران

نجحت أجهزة أمن القاهرة في القبض على موظف بالمعاش قام بقتل نجلته وأصاب زوجته بسكين أبيض بسبب مطالبته لهما باقتراضه 200 جنيه في دار السلام.



 كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى إشارة من مستشفى قصر العيني تفيد استقبالها المدعوة «حنان ا م س» 41 سنة ربة منزل توفيت أثر إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفاة «أحمد م س» 67 سنة بالمعاش وبين زوجته «والدة المتوفاة» «رضا ذ خ ع» 61 سنة ربة منزل بسبب مطالبته لها بإقراضه مبلغ مالي 200 جنيه إلا أنها رفضت ذلك، ما أثار حفيظته فأحضر سلاحا أبيض «سكين» من المطبخ وتعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها «بجرح بالفخذ اليمنى من الخلف»، ولدى تدخل نجلتهما المجني عليها للفض بينهما قام المتهم بالتعدي عليها باستخدام السلاح الأبيض المشار إليه محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وبسؤال والدة المجني عليها «زوجة المتهم» أيدت ما جاء بالفحص، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليه المتهم أسفر أحدها عن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز