عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استوديوهات ومواقع التصوير المختلفة تشهد نشاطا فنيا مكثفا سبتمبر المقبل

استوديوهات ومواقع التصوير المختلفة تشهد نشاطا فنيا مكثفا سبتمبر المقبل
استوديوهات ومواقع التصوير المختلفة تشهد نشاطا فنيا مكثفا سبتمبر المقبل

تشهد استوديوهات ومواقع التصوير المختلفة، نشاطا فنيا مكثفا في سبتمبر المقبل بالتزامن مع انطلاق تصوير عدد من أعمال الدراما التليفزيونية الجديدة، وذلك حرصا من جهات الإنتاج المختلفة على سرعة البدء فى تصوير المسلسلات الخاصة بهم مبكرا، لكى يتمكنوا من تسويقها بالشكل المناسب وتسليمها للقنوات في الوقت المحدد.



وتحمس عدد كبير من صناع الدراما لبدء تصوير أعمالهم الدرامية الجديدة، بعدما شهدت الفترة الماضية ارتباكا شديدا وواجه عدد من المنتجين صعوبة كبيرة في تسويق أعمالهم بشكل جيد بسبب التأخر في الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسلات الخاصة بهم.. ويعقد صناع مسلسل "أفراح إبليس"، جلسات عمل مكثفة حاليا، تمهيدا لبدء تصوير أحداث الجزء الثالث من العمل، أوائل سبتمبر المقبل، وذلك بعد تأجيل التصوير أكثر من مرة لأسباب مختلفة.

وكان الجزء الأول للمسلسل قد تم عرضه عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته "جملات" لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من المسلسل على إحدى الفضائيات، مطلع الشهر المقبل، بعد أن تأجل عرضه لحين انتهاء المخرج من مونتاج جميع الحلقات.

"أفراح إبليس 2" بطولة "جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، إيناس عز الدين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب مجدي صابر، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

كما تقوم الفنانة فيفي عبده، بالتحضير لمسلسل تليفزيوني جديد تبدأ تصويره في سبتمبر المقبل، ومن المقرر الاستقرار على اسم المسلسل بشكل نهائي وحسم الأبطال المشاركين فيه خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من جلسات العمل التي تجمع فيفي عبده والمنتج محمد حفظي، للوقوف على تفاصيل العمل، الذي تعكف على كتابته إحدى ورش الكتابة، وذلك لترشيح المخرج، الذي سيقوم بدوره بترشيح باقي أبطال العمل ومناطق التصوير.

وينتمي المسلسل الجديد إلى نوعية الـ60 حلقة والتي يتم تقديمها من خلال مواسم مختلفة، وتقرر عرض العمل بشكل مبدئي في موسم الشتاء المقبل بعيدا عن السباق الرمضاني المقبل.

وتأتي مشاركة فيفي عبده في المسلسل بعد غيابها فترة عن الدراما، حيث كان آخر عمل لها هو مسلسل "مولد وصاحبه غايب" مع الفنانة هيفاء وهبي.

كما يواصل المخرج محمد النقلي التحضير لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" نهاية سبتمبر المقبل.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل، تطورات في الأحداث وظهور شخصيات جديدة تم التعاقد معها، ويناقش العمل قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتجسد الفنانة لوسي، خلال الأحداث دور "كريمة"، وهى أم لـ3 فتيات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

مسلسل "البيت الكبير" تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب .

ويعكف صناع مسلسل "حكايات بنات" حاليا على التحضير لبدء تصوير الجزء الرابع من العمل في سبتمبر المقبل، بعد نجاح أجزائه السابقة.

"حكايات بنات"، تأليف كل من نهال سماحة، محمد عبد العزيز، ماريان هاني، وإخراج مصطفي أبو سيف ومن إنتاج طارق الجنايني.

وتم عرض الجزء الأول من المسلسل عام 2012، وأخرجه حسين شوكت، وشارك في بطولته حورية فرغلي ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت أحداثه تدور حول حياة 4 فتيات، وعلاقتهن بأسرهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

كما حقق العمل نجاحا كبيرا في الجزأين الثاني والثالث، وحل محل حورية فرغلي وريهام أيمن كلا من إنجي المقدم، وندي موسى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز