عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء : سيتم استكمال "التنمية المستدامة وخدمة المواطنين"

محافظ شمال سيناء : سيتم استكمال "التنمية المستدامة وخدمة المواطنين"
محافظ شمال سيناء : سيتم استكمال "التنمية المستدامة وخدمة المواطنين"

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الجديد أنه سعيد بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإعادة تعيينه محافظا لشمال سيناء.



وقال المحافظ ـ في أول تصريح صحفي ـ أنه سيضع توجيهات الرئيس نصب عينيه بشأن خدمة المواطنين وتلبية احتياجات المواطن السيناوى ، مؤكدا على أنه سيتم استكمال تنفيذ خطة التنمية المستدامة ، والعمل على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم من خلال تواجده الدائم بينهم للتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم والعمل على تحقيقها ، إلى جانب دعم الاحتياجات العاجلة والملحة للمواطنين ، ورفع كفاءة مشروعات البنية الأساسية والخدمات العامة.

وأكد مجددا على تنفيذ تعليمات الرئيس وتوجيهات وزير التنمية المحلية للمحافظين ، علاوة على لقاء المواطنين للوقوف على مطالبهم ومعرفة مشاكل المحافظة وتحديد أولويات تنفيذها ، ووضع رؤية شاملة لتنمية سيناء فى مختلف القطاعات التنموية بهدف زيادة الإيرادات المحققة لدعم الاقتصاد القومى للدولة وزيادة موارد المحافظة للتوسع في عمليات التنمية.

وأشار الى أن هناك اهتماما خاص بفئة الشباب للاستفادة من طاقاتهم الإيجابية ، باعتبار أن الشباب هم ثروة قومية يجب استغلالها ، وسيتم ذلك بعقد لقاءات دورية لتبنى أفكارهم وابتكاراتهم فى مواجهة التحديات والمشاكل التى تواجه المحافظة.

وأعلن أن هناك اهتماما من الدولة بكافة أجهزتها بتنمية وتعمير سيناء على ضوء اهتمام الرئيس بسيناء وتكليفاته للحكومة ، وأنه يعتبر نفسه مجندا لخدمة الوطن فى أي وقت وفي أي مكان.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز