عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حارس مرمى ليفربول عن هدف ليستر سيتي: لن أكرر الخطأ مرة أخرى

حارس مرمى ليفربول عن هدف ليستر سيتي: لن أكرر الخطأ مرة أخرى
حارس مرمى ليفربول عن هدف ليستر سيتي: لن أكرر الخطأ مرة أخرى

قال البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، إنه لن يكرر الخطأ الذي ارتكبه، متسببًا في هدف ليستر سيتي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي انتهى بفوز "الريدز" بهدفين مقابل هدف.



وأضاف أليسون - في تصريحات لشبكة "ESPN" عقب المباراة - "لقد أخطأت في قراءة اللعبة، لم أتلق التمريرة بشكل جيد.. لقد تحدثت مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك عن ذلك في غرف الملابس، لم تكن تمريرة جيدة منه".. وتابع "كان لدي خيار ركل الكرة بعيدًا، لكني حاولت الاستمرار في اللعب، والحفاظ على الكرة.. من الواضح أنني لن أكون غبيًا للقيام بنفس الخطأ مرة أخرى".

وأوضح قائلا "علينا أن نتعلم من أخطائنا، لكن هذا جزء من أسلوبي.. لن أكون متغطرسًا للقول إنني سأستمر في فعل ذلك، يجب أن نتعلم من الأخطاء.. إذا كان الأمر ضروريًا، فيجب أن تكون المراوغة الحل الأخير، لكن لسوء الحظ تسببت اليوم في تسجيل هذا الهدف".

وشكك أليسون في صحة هدف ليستر سيتي بقوله: "أعتقد أنه خطأ لصالحنا، لكننا لا نستطيع دعم أنفسنا في ذلك.. في الدوري الإنجليزي ليس كل التحام خطأ، كان هذا جزءًا من اللعبة".*

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز