عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مران الزمالك الصباحي

تفاصيل مران الزمالك الصباحي
تفاصيل مران الزمالك الصباحي

كتب - محمد عماد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، بعد خوض مباراة إنبي أمس بالجولة الخامسة من منافسات الدوري العام.



وخاض اللاعبين الذين شاركوا بلقاء أمس تدريبات تأهيلية واستشفائية، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب لمدة نصف ساعة أعقبها استشفاء بجيمانيزيوم النادي.

وعلى الجانب الآخر أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدون من لقاء إنبي تدريبات تأهيلية قوية بالكرة أعقبها تقسيمة تقام بالنصف الأخير بالملعب يشرف عليها السويسري كريستيان جروس المدير الفني حيث قام خلالها بتنفيذ بعض الجمل الخططية.

وتغيب عبد الله جمعة صانع الألعاب عن المران الصباحي، وحصل على إذن بالغياب من الجهاز الفني بسبب الإصابة التي لحقت به بالساق أمس في لقاء إنبي والذي فاز به الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشهد المران تغيب ثنائي الفريق طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" عن التدريبات الجماعية؛ بسبب الانضمام لتجمع المنتخب الأول الوطني استعدادا لمواجهة النيجر.

كما تغيب ثنائي المنتخب الأوليمبي الحارس عمر صلاح واللاعب أحمد فتوح لوجودهما بصفوف المنتخب الأوليمبي في إطار الاستعداد لودية روسيا المقرر لها 7 سبتمبر بموسكو.

وتغيب عن المران أيضا الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي الأول لوجوده بقائمة منتخب بلاده والثاني لحصوله على إذن بالسفر لبلاده في فترة التوقف الحالية، كما تغيب عن المران بإذن من الجهاز الفني صانع الألعاب أيمن حفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز