عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجهزة الأمن تكشف لغز اختفاء ربة منزل وأطفالها الثلاثة بالأقصر

أجهزة الأمن تكشف لغز اختفاء ربة منزل وأطفالها الثلاثة بالأقصر
أجهزة الأمن تكشف لغز اختفاء ربة منزل وأطفالها الثلاثة بالأقصر

كتب - محمد هاشم

المتغيبة تركت المنزل بإرادتها للقاء صديقها بالبحيرة والأمن يلقي القبض عليها



نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر في كشف غموض واقعة بلاغ اختفاء سيدة برفقة أبنائها الثلاثة.

حيث كثفت أجهزة الأمن بالأقصر من جهودها لكشف غموض واقعة بلاغ أيمن. م. ع 36 سنة مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر بغياب شقيقته نوره "32 سنة"، وأطفالها "عبدالله 10 سنوات ويوسف 5 سنوات ورؤى سنتان، عن مسكنهم.

 تلقى زوجها زكريا. ع. م 36سنه عامل اتصال هاتفي من زوجته أفادت خلاله باستقلالها سيارة أجرة من قرية العضايمة متجهة إلى مدينة إسنا وعدم توقف السائق لإنزالها، وعقب ذلك أُغلق هاتفها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تواجد المبلغ بغيابها بمنطقة الكريمات بالجيزة وأنها على اتصال بمحمود. م. ع 30 سنه مقيم بالدلنجات بالبحيرة، وأن الأخير على اتصال بشقيقة المتغيبة المدعوة منى. م. ع على هاتفها المحمول، والتي باستدعائها قررت أن شقيقتها ذهبت للقاء محمود بمحافظة البحيرة، وتركت منزلها بمحض إرادتها لوجود خلافات عائلية.

توصلت جهود فريق البحث إلى قيام المتغيبة بالذهاب إلى مركز الدلنجات بالبحيرة لمقابلة محمود، إلا أنها لم تتمكن من الوصول إليه، فقامت بالاتصال بشخص آخر يدعى صبحى. ج. ع - سبق تعارفها عليه من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت " والذي قام بتدبير طعام لها ولأطفالها والحجز لها بالسوبر جيت للعودة إلى منزلها وعقب وصولها أمكن ضبطها.

أقرت بما جاء بأقوال شقيقتها، وأنها تركت مسكنها بمحض إرادتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز