عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا هاشم لـ"بوابة روزاليوسف: "لا أتمنى العودة لماسبيرو وتجربة عكاشة في الحياة لم تنجح"

رانيا هاشم لـ"بوابة روزاليوسف: "لا أتمنى العودة لماسبيرو وتجربة عكاشة في الحياة لم تنجح"
رانيا هاشم لـ"بوابة روزاليوسف: "لا أتمنى العودة لماسبيرو وتجربة عكاشة في الحياة لم تنجح"

كتبت - هند عزام

سأعود قريباً على الشاشة ومحتمل ان أترشح لأنتخابات " النواب " بقائمة "الوفد"



قالت الإعلامية رانيا هاشم في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "أنها لن تعود إلى قطاع الأخبار كبعض الزملاء الذين عادوا عقب غلق قناة ".

وأشارت "هاشم" في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" إلى تجديدها لأجازتها السنوية بالتليفزيون المصرى والآن تجهز للظهور بتجربة إعلامية جديدة ورفضت الإفصاح عن تفصيلها.

وعن عودة عدد من الإعلاميين لمبني ماسبيرو منهم محمد ترك وحسانى بشير وتوفيق عكاشة علقت قائلة: "يمكن أن يكون أتجه لعودة الطيور المهاجرة وأن يعود ماسبيرو لوضعه بعودة أفضل الإعلاميين والذين نجحوا في تحمل المسؤوليةبـ" قنوات خارجية".

وتابعت الإعلامية الشهيرة :"يجب الإستفادة منهم في ظل وجود هيكلة قادمة مع تحسين الأجور مؤكدة وجود نهضة بماسبيرو وإعادة ريادته مرة آخري".

وقالت "رانيا هاشم": "ماسبيرو "مكاني " وتعلمنا منه واجتزنا فيه أهم دورات تدريبية على مستوى عالمي و" ابن ماسبيرو" مؤهل للعمل بأي مكان".

وعن سبب نجاح " أبناء ماسبيرو" خارج المبني قالت: " عشان بيعطونا فرص" وتساءلت هل من عادوا سيحصلون على فرص تناسب خبرتهم، لافتة إلى أنها عقب تجربتها بقناة " المحور" عادت للتلفزيون ولم تأخذ فرصتها قائلة: " لا أتمني العودة لماسبيرو لانهم لا يعطون الفرصة لأحد ومن يعود يبدأ من البداية ".

و تابعت : سنري ماذا سيحدث مع العائدين هل سيتم الإعتماد عليهم ليكونوا إضافة أم ماذا سيحدث، وعن توقعات البعض أن عودة توفيق عكاشة ستحقق مشاهدة لماسبيرو قالت :" لم ينجح في تجربة قناة الحياة ولا نستطيع أن نتحدث عن نسب المشاهدة الآن لكي نعرف هل مازال لديه جماهيرية أم لا ".

وعن تقلدها منصب نائب رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد وإحتمالية خوضها تجربة الترشح لمجلس النواب قالت: "احتمال الترشح بالتواجد على قائمة الوفد موجود ولكن ليس بصورة نهائية فالقرار يحتاج إلى تفكير وهل سيؤثر على عملي أم لا ولازال الوقت أمامنا فهي في 2020".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز