بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 51 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"البترول": ارتفاع إنتاج "أبو قير" إلى 96 مليار قدم غاز و1.8 مليون برميل زيت

6 سبتمبر 2018 - 52 : 13




كتب - عيسى جاد الكريم

 ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أعمال الجمعية العامة لشركة بترول أبو قير لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2017/2018 بحضور وكيل أول الوزارة لشؤون البترول ومستشار الوزير لشؤون الغاز ووكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف ورئيسا هيئة البترول وإيجاس.

وأكد الملا، في بيان اليوم الخميس، على أهمية الاستمرار في استخدام أحدث التكنولوجيات والتقنيات المتطورة في أنشطة البحث والاستكشاف والتنمية والإنتاج لسرعة الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج مع الالتزام بكافة المعايير والاشتراطات البيئة والسلامة والصحة المهنية.

من جانبه، قال المهندس علاء الدين فتحي رئيس "بترول أبو قير"، إن الشركة نجحت في حفر وإكمال آبار شمال أبو قير3 و4 و5 و6 وربطها على الإنتاج ليصل متوسط إنتاج الشركة 263 مليون قدم مكعب غاز يوميًا بزيادة نسبتها 45% على العام الماضي، وحوالي 5025 برميل يوميًا من الزيت والمتكثفات بزيادة نسبتها 58% على العام السابق و239 طن من البوتاجاز يوميًا بزيادة نسبتها 36% على العام السابق.

وأضاف أن إجمالي إنتاج الشركة السنوي خلال العام بلغ 96 مليار قدم مكعب غاز و8ر1 مليون برميل من الزيت الخام والمتكثفات، و87 ألف طن من البوتاجاز ونجحت الشركة خلال العام في تحقيق أعلى معدلات الأداء في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة