عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سباق نجوم الفن يبدأ مبكرًا على تعاقدات دراما رمضان 2019

سباق نجوم الفن يبدأ مبكرًا على تعاقدات دراما رمضان 2019
سباق نجوم الفن يبدأ مبكرًا على تعاقدات دراما رمضان 2019

بدأ الكثير من النجوم والنجمات التعاقد على بطولات مسلسلات جديدة لخوض سباق دراما رمضان 2019، بينما آخرون في مرحلة القراءة والمفاضلة بين أكثر من سيناريو.



وكعادتها كانت الفنانة يسرا في مقدمة المتعاقدين على عملها الدرامي مبكرا، وهو مسلسل يخرجه ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

وبحسب تقرير نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط بدأت بالفعل الفنانة الكبيرة التحضيرات والاستعدادات للمسلسل، بعقد جلسات مع فريق العمل، للوقوف على تفاصيله، ومن المقرر أن يكون في إطار اجتماعي.

وشاركت يسرا في دراما رمضان الماضي بمسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وعرض في عدة فضائيات خليجية، وشارك في بطولته شيرين رضا ومحمد شاهين وأحمد حاتم، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإخراج محمد علي.

كما تعاقدت الفنانة هند صبري على المشاركة في دراما رمضان بعد غيابها عن المنافسة العام الماضي.

وتنافس هند صبري بمسلسل يحمل عنوان (جميلة وابن السلطان)، تأليف تامر حبيب، الذي يواصل كتابته حاليا، وتتولى الإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

وكانت آخر مشاركة درامية للفنانة هند صبري مسلسل (حلاوة الدنيا) الذي قدمته العام قبل الماضي مع الفنان ظافر عابدين.

كما تواصل الفنانة منى زكي التحضير لعمل درامي كان من المقرر أن يخوض دراما رمضان العام الماضي قبل تأجيله، ويشاركها بطولته لفنان الأردني إياد نصار، ولم يكشف عن تفاصيله.

وكذلك استقر الفنان أمير كرارة على العمل الذي يخوض به سباق العام المقبل، حيث اجتمع مع الكاتب باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، تمهيدا لقيام الثلاثي بالتوقيع مع شركة الإنتاج على المسلسل الجديد، وسط تحفظ على تفاصيله.

ولا تزال الفنانة ياسمين عبد العزيز حائرة بين أكثر من عمل لخوض السباق، غير أن الأقرب لها سيناريو مسلسل (الملكة) الذي تبتعد فيه عن الكوميديا وتجرى أحداثه في إطار تشويقي.

المسلسل تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، واختراق ملفات لفساد والفاسدين المنتشرين في المجتمع من خلال شخصية محامية فاسدة، تجسدها ياسمين عبد العزيز، وتسعى للحصول على الشهرة والمال بأي شكل، ما يوقعها في الكثير من المشاكل، إلا أنها تستمر في فسادها حتى تصبح من أكبر وأشهر المحامين في مصر.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز غابت عن المشاركة ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، غير أنها حققت نجاحا لافتا في العام الذي سبقه بمسلسل (هربانة منها)، وشاركها البطولة الفنان مصطفى خاطر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز