عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد
جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد، بمقر الجامعة بقنا وفرعيها بالأقصر والغردقة.



وقال رئيس الجامعة -في بيان اليوم الاثنين- إنه سيتم توزيع دليل استرشادي للطلبة يوضح ويشرح كل ما تشمله وتحتويه الكلية التابع لها، بالإضافة إلى تجميل الكليات من الداخل والخارج..موضحا أنه تم التأكد من سلامة جميع مدرجات ومباني الكليات.

وأضاف أنه تم إقامة خيمة لاستقبال الطلاب الجدد أمام كل كلية ووضع لوحات تعريفية واسترشادية مضيئة للأماكن والكليات وأروقة الجامعة..موجها بضرورة تواجد جميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وبدء المحاضرات من اليوم الأول للدراسة.

وأوضح أن الجامعة ستوفر حافلات في الأسبوع الأول لبدء الدراسة لنقل الطلاب الجدد من مجمع المواقف بقنا ومحطة السكة الحديد وأمام ميدان سيدي عبد الرحيم القنائي وإقامة مخيمات أمام البوابات الرئيسية بالجامعة لإرشاد الطلاب الجدد وتوجيههم لأماكن كلياتهم.

وأشار إلى انتهاء اللجنة المكلفة بمناظرة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة المتقدمين للالتحاق بكليات الجامعة النظرية دون شرط المجموع من عملها، وتم قبول 10 طلاب بكليات الآداب والتجارة والحقوق والألسن طبقا لنسبة ونوع الإعاقة، ويقوم مركز المعلومات من الانتهاء من التحويلات الإلكترونية لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز