عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تويتر" يشتعل بسبب تغريدات محمد صلاح وآسر ياسين حول "تراب الماس"

"تويتر" يشتعل بسبب تغريدات محمد صلاح وآسر ياسين حول "تراب الماس"
"تويتر" يشتعل بسبب تغريدات محمد صلاح وآسر ياسين حول "تراب الماس"

كتب - إبراهيم جاب الله

أشعل النجمان محمد صلاح لاعب منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، والفنان آسر ياسين، الأجواء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب الحديث حول فيلم " تراب الماس".



القصة بدأت بعد أن حاول النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي استطلاع رأى جمهوره عن فيلم "تراب الماس"، الذي يعرض حاليا في السينمات قائلا: "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة".

وردَا على ذلك حاول الفنان آسر ياسين أن يمازح محمد صلاح، حيث طلب من نجم ليفربول أن يهديه "تيشيرت" مقابل دعوته على فيلم "تراب الماس".

وكتب آسر ياسين تغريدة على "تويتر": "عزومة سيما قصاد تيشيرت".

يذكر أن فيلم "تراب الماس"، من إخراج الفيلم مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، تمثيل آسر ياسين وعزت العلايلي، ومنة شلبي وبيومي فؤاد.

يذكر أن فيلم "تراب الماس"، بطولة كل من آسر ياسين ومنى شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار، وتدور أحداثه حول بطل الفيلم "آسر ياسين" الذي يدعى طه حسين الزهار، وهو شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده، من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز