عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آسر ياسين: كنت محظوظًا بترشيحي لـ (تراب الماس)

آسر ياسين: كنت محظوظًا بترشيحي لـ (تراب الماس)
آسر ياسين: كنت محظوظًا بترشيحي لـ (تراب الماس)

كتب - هبة محمد على

قال الفنان آسر ياسين إنه كان محظوظًا بترشيحه لتقديم فيلم (تراب الماس)، مشيرًا إلى أن الفيلم حقق نجاحًا هائلًا حيث تفاعل الجمهور معه كما تمنى خلال التصوير.



وقال ياسين، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن ردود الأفعال التي وصلته تؤكد أن العمل وصل للجمهور كما رغب وشعر به وتفاعل معه، لافتا إلى أنه حرص على مشاهدة الفيلم في بعض العروض السينمائية مع الجمهور لأول مرة ورأى تأثيره القوي عليه.

وعزا السبب في انجذابه لهذا العمل إلى أمور عديدة منها الأسماء المشاركة في صناعة هذا الفيلم إلى جانب الممثلين بالإضافة إلى أساس العمل وهو الرواية القوية.

وأكد خوضه استعدادات كبيرة لشخصية طه الزهار في الفيلم حيث تعمل العزف على الدرامز لأنه يجيد العزف عليها واستمر التدريب عليها طوال عامين، إضافة إلى فقدانه حوالي تسعة كيلوجرامات من وزنه لأن طه نحيف وهكذا توجب أن يظهر ليبدو ضعيفًا وغير قادر على المواجهة.

وأشار ياسين إلى أن الفيلم يعتمد على شخصية رئيسية مرتبطة بباقي الشخصيات وجميعها تتأثر ببعضها البعض، معتبرًا أن فيلم "تراب الماس" بطولة جماعية لأن الجميع يؤدي شخصيات مهمة ذات أهمية في سياق العمل الفني وليس هذا وحسب إنما أيضا من يقفون خلف الكاميرات يعتبرون أبطالًا لأن الجميع يتحمل المسؤولية في الربح والخسارة.

وأكد أن المنافسة شيء مطلوب والمستفيد في النهاية الجمهور وصناعة السينما والأفلام في موسم عيد الأضحى كانت متنوعة في مضمونها وموضوعها.

وأوضح آسر ياسين أنه لم يتعاقد على عمل بشكل كامل لتقديمه في دراما شهر رمضان المقبل، قائلًا :"خلال الأشهر القليلة المقبلة يتضح الموقف".

وجاء فيلم "تراب الماس" في ترتيب متقدم بقائمة شباك التذاكر، إذ تجاوزت الإيرادات الكلية للفيلم مبلغ 20 مليون جنيه.

ويشارك في بطولته منة شلبي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وعزت العلايلي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز