بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2018 - 45 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر يوضح كيفية الحصول على قرض المصروفات المدرسية (فيديو)

13 سبتمبر 2018 - 34 : 12




كتبت - سمر سيد

أوضح أحمد صالح، رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر الاجتماعي، أن قرض المصروفات المدرسية الذي يمنحه البنك لأولياء الأمور يستهدف كل فئات المجتمع ومن الممكن أن يتم تمويله على مدار المرحلة التعليمية الكاملة والتي تصل إلى 3 سنوات.

قال رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر الإجتماعي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "نهاية الأسبوع"، المذاع على فضائية "دريم"، إن قرض المصروفات المدرسية يأتي في إطار برنامج تتبناه الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة البنك، بهدف تخفيف الأعباء على محدودي الدخل.

وأشار صالح، إلى من هم مسموح لهم بالتقديم إلى القرض، قائلاً: " يقدم إلى رب الأسرة، سواء الأب أو الوالي الشرعي، أو الأم في حالة وفاة الأب"، موضحاً أن القرض يستهدف كافة فئات المجتمع، سواء العاملين بالحكومة أو قطاع الاعمال أوالقطاع الخاص، أو أصحاب وورثة المعاشات أو اصحاب المهن الحرة.

وذكر رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر، الأوراق المطلوب للحصول على قرض المصروفات المدرسية الذي يصل بحد أقصى إلى 50 ألف جنيه، وهي: " شهادة قيد من المدرسة توضح مرحلة قيد الطالب والمصروفات الخاصة به، ومفردات مرتب لولي الأمر ليُحدد على أساسها قيمة القسط".

كما أكد أحمد صالح، أنه لا يوجد حد معين لعدد الطلاب في الأسرة الواحدة، لان هدف البرنامج هو إتاحة التعليم للجميع، مُشيراً إلى أن القرض يقدم بعائد 11%، ويتم استلامه في خلال 48 ساعة، وهي فترة الاستعلامات الائتمانية، وقال إنه من الممكن أن يحصل ولي أمر على القرض لابنه لمرحلة تعليمية كاملة مثل المرحلة الاعدادية بسنواتها الثلاثة أو الثانوية وذلك بإحضار ما يفيد من المدرسة بالمصروفات المطلوبة من الطالب على مدار السنوات كاملة.

يذكر أن بنك ناصر الاجتماعي طرح برنامج تمويل قرض للمصروفات المدرسية بحد أقصى 50 ألف جنيه، لتخفيف الأعباء على أولياء الأمور، ويتم سداده على مدار السنة الدراسية 10 أشهر.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

فيروس سى

Rosa TV

انجازات في المحافظات

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس

الشركة القابضة للنقل البحري

اعلان سيارة