عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سر خمس كلمات أنهت حياة الأميرة "ديانا"

سر خمس كلمات أنهت حياة الأميرة "ديانا"
سر خمس كلمات أنهت حياة الأميرة "ديانا"

كتب - عادل عبدالمحسن

كانت الأميرة ديانا والأمير تشارلز من أكثر من تحدث عن الطلاق من أي وقت مضى، حيث تم الإعلان عن القضية برمتها مع وجود علاقة تشارلز بحبه الحقيقي كاميلا باركر بولز من وراء ظهر ديانا، مما جعل طلاقهما واحدًا من أكبر الفضائح للعائلة المالكة، والذي أحدث صدمة العالم.



وبعد أكثر من عام على الطلاق، قُتلت ديانا بشكل مأساوي في حادث سيارة في باريس.

في الوقت الذي نعى فيه العالم وفاة أميرة ويلز، ظهر المزيد من الحقائق حول زواجها من الأمير تشارلز.

صحيفة "الميرور" البريطانية ذكرت أن الأمير وليام المرشح أن يصبح وليًا لعهد بريطانيا، وعد بأن يمنح والدته الراحلة الأميرة ديانا لقب ملكة عندما يعتلى عرش المملكة المتحدة، وهذا ما أثار غيرة كاميلا باركر زوجة والدة الأمير تشازلر ولى عهد بريطانيا الحالي، وهذه واحدة من بين الكثير من القصص الفاضحة والمفجعة الأخرى، لكن أحدثها وهي الأكثر إثارة للصدمة حتى الآن.

فليس سرا أن عددًا من الأسباب المسؤولة عن انهيار زواج ديانا وتشارلز أن ملكة بريطانيا كانت تأمل في أن تنجب ديانا مولودها الأول أنثى وليس ولدا

وعندما وضعت ديانا مولودها وليام قال لها تشارلز "يا إلهي، إنه ولد".

 هذه الكلمات الخمس التي قالها الأمير تشارلز إلى ديانا هي اللحظة التي عرفت فيها أن زواجهما محكوم عليه بالفشل، وفقًا لما ذكره موقع "Express"

 ولما عبرت الأميرة عن امتعاضها أصر تشارلز على أنه كان يمزح فقط، لأن الملكة كانت قد أعربت عن اهتمامها بأن تكون المولودة الجديدة طفلة صغيرة، لكن ديانا كانت مستاءة للغاية من كلماته القاسية.

ويقال إن ديانا كانت تعلم أنها ستلد طفلًا، لكنها لم تخبر تشارلز أو أيًا من أفراد الأسرة الملكة، كما كانوا يأملون في الحصول على أميرة صغيرة.

وكشفت أيضًا أن تشارلز اشتكى لوالدتها بسبب خيبة أملها من أن لديها طفلًا صغيرًا، قائلا لها إنه "أصيب بخيبة أمل كبيرة - كنا نظن أنها ستكون فتاة."

كانت والدة ديانا غاضبة على ما يبدو من تشارلز بسبب قولها هذا الشيء وصاحت في وجهه، "يجب أن تدرك كم أنت محظوظ أن يكون لديك طفل عادي".

وعلى الرغم من أن الأميرة ديانا لم تطلق حتى كان هاري أكبر سنًا، إلا أنها أصرت على أن هذه هي اللحظة التي "أغلق فيها شيء بداخلي".

وتطلق ديانا وتشارلز في عام 1996 مع وفاة ديانا بشكل مأساوي بعد أكثر من عام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز