بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 28 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الصليب الأحمر" يعرب عن قلقه من قرار إسرائيل هدم منازل في الخان الأحمر

14 سبتمبر 2018 - 14 : 12




أعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الجمعة، عن بالغ قلقها إزاء قرار الاحتلال الإسرائيلي هدم منازل خاصة ومنشآت أخرى في قرية الخان الأحمر الواقعة في المنطقة المصنفة "ج" في الضفة الغربية.
وقال رئيس مكتب بعثة اللجنة الدولية في القدس ديفيد كين -في بيان نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- "ستؤثر عمليات الهدم المزمع تنفيذها بشكل جوهري على حياة سكان هذا المجتمع وكرامتهم الإنسانية، مادامت سياسات تقسيم المناطق والتخطيط في الضفة الغربية تخفق في خدمة السكان الذين يعيشون تحت الاحتلال، فلا يمكن استخدامها كمبرر لتدمير الممتلكات".
وأضاف كين "بصفتها القوّة القائمة على الاحتلال في الضفة الغربية، فعلى إسرائيل أن تلتزم بالقانون الدولي الإنساني، وبالتالي يتوجب عليها ضمان توفير الحماية والأمن والرعاية للسكان الذين يعيشون تحت الاحتلال، وضمان أن يعيشوا حياة طبيعية بقدر الإمكان، وفقاً لقوانينهم وثقافتهم وتقاليدهم".
ومن ناحية أخرى، أصيب شاب يبلغ من العمر (23 عاما)، من قرية ارطاس جنوب بيت لحم، برضوض وجروح جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب، شرق بيت لحم.
وأفاد الهلال الأحمر فرع بيت لحم بأنه تلقى بلاغا بإصابة شاب في منطقة "واد أبو الحمص" القريب من قريتي النعمان والخاص شرق بيت لحم، وأنهم تحركوا للمكان وقدموا الإسعافات الأولية للشاب، الذي أصيب بجروح ورضوض جراء الاعتداء عليه من جنود الاحتلال، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في بيت لحم.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت