بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 51 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

(التموين) تنفي حذف المواطنين من البطاقات بسبب الدخل المرتفع

14 سبتمبر 2018 - 21 : 16




أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن بطاقات التموين تتم تنقيتها من المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة، ونفت حذف أي مواطنين من البطاقات بسبب ارتفاع دخولهم.

وأوضحت الوزارة -في بيان اليوم الجمعة- أن تم مد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين، لضبط ما لديها من بيانات، وأكدت ضرورة قيام المواطنين بتحديث بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة التموين حتى 8 نوفمبر المقبل، وأنه لن يكون متاحا بعد هذا التاريخ تعديل البيانات، ويحق للوزارة عندئذ إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المواطن صاحب البيانات الخاطئة، ومن بينها حذفه، ومن لديه صعوبة في تصحيح بياناته عبر الانترنت إلى التوجه لمكتب التموين لإتمام الإجراءات.

وأشارت إلى أن الهدف من عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة، هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات التنقية، سيتم إضافة المستحقين الجُدد.
وأهابت الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية، في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة ، للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتثير البلبلة بين المواطنين، منوه إلى أنه في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت